الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد : سعيدة بمسلسل الاختيار واتمنى تقديم برنامج فنى كبير واستضافة النجم عادل امام فى اولى حلقاته

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 03:46 م

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بردود الفعل حول مسلسل الاختيار، موجهة الشكر إلى القوات المسلحة، ولكل ضيوف الشرف الذين شاركوا في العمل، وكل من ساعدنا لكي يخرج العمل بهذه الصورة العظيمة.

وأضافت في تصريحات صحفية: “قرأت كثيراً عن طبيعة شخصية الإرهابيين، كما أن معاناتنا من الإرهاب جعلتنا نعلم الكثير عن هذه الشخصيات، وأصعب مشاهدي لحظة رجوعنا من تحقيقات النيابة بصحبة عائلة عشماوي”.  

وأشارت إلى أن المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، ساعدوها لكي تظهر بهذا الشكل، وأن يخرج المسلسل في هذا الشكل المتميز “ملحمة وطنية”، تجسد بطولات الجيش المصري والتضحيات العظيمة التي يقدمها.

وعن تقديم شخصية لسيدة منقبة في العمل أوضحت دينا أن “نسرين العشماوي” زوجة الإرهابي مُنتقبة والمشاهد التي تقوم بها في المسلسل مشاهد موثقة 100%، لأنها أرادت أن تكون طبيعية وتجسد الدور بكل احترافية والالتزام بالسيناريو، وأن فريق المسلسل كان شديد الحرص على نقل العمل بمصداقية شديدة، مشيدةً بالشركة المنتجة “سينرجي synergy” والتي لم تبخل بشيء على المسلسل، وقدمت كافة الإمكانيات لخروج المسلسل بشكل مشرف.

وعلى جانب آخر، تمنت دينا فؤاد تقديم برنامج فني شامل خلال الفترة المقبلة وتكون فكرته جديدة ومختلفة، ويكون أول ضيوفها الزعيم عادل إمام، لأن حلمها الكبير هو الوقوف أمامه وإجراء حوار معه، فهو فنان كبير والوقوف أمامه في التمثيل حلم لأنه مدرسة فنية كبيرة، ومن أهم نجوم الوطن العربي. 

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

دينا فؤاد: سعيدة بنجاح “الأخ الكبير” وتصدره التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13 بطولة أمير كراراة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا