السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. صلاة الجنازة على الشيخ محمود الطبلاوي أمام منزله (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مايو/2020 - 10:46 ص

صلي المئات صلاة الجنازة على جثمان الراحل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، والذي وافته المنية، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 86 عاماً.

وأدي المصلون صلاة الجنازة أسفل منزل نقيب القراء، عقب قرار غلق المساجد، تزامناً مع انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يتم دفن الجثمان في مدافن العائلة بمنطقة البساتين.

15 معلومة عن الشيخ محمود الطبلاوي الذي توفى عن عمر ناهز الـ86

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/05/WhatsApp-Video-2020-05-06-at-10.40.11-AM.mp4

تجمع المئات أمام منزل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، وذلك لتشييع جثمانه، عقب وفاته أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 86 عاماً.

يدفن ظهر اليوم الأربعاء، الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، بمدافن العائلة بمنطقة البساتين، بعد أن وافته المنية أمس الثلاثاء، عقب رحلة عطاء ثرية مع قراءة القرآن الكريم.

وسيصلى عليه الجنازة أمام المقابر بالأباجية بسيدي عمر بمنطقة البساتين، وستكون مقتصرة فقط على العائلة.

نقابة القراء: عزاء الشيخ محمد محمود الطبلاوي مقتصرًا أمام المقابر منعًا للتجمعات

وفي وقت سابق قال محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي للنقابة: إن جنازة الشيخ الطبلاوي، ستكون قاصرة على العائلة وقيادات معدودة من النقابة ممثلين عن بقية القرّاء علي مستوى الجمهورية، نظرًا للظروف التي تمر بها الدولة وانتشار وباء كورونا ودعوة الدولة لعدم وجود تجمعات.

يذكر أن محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي لنقابة القراء، قال إن وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، جاءت طبيعية، ولا صحة لما تردد على الإطلاق وفاته بسبب فيروس كورونا.

متحدث نقابة القراء يكشف موعد ومكان صلاة الجنازة على الشيخ محمود الطبلاوي

وأضاف الساعاتي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ياسر الطبلاوي المحامي، نجل شقيقة الفقيد الراحل، قال إن الشيخ الطبلاوي كان يتناول الإفطار مع الأسرة وسط جو كله سعادة وبهجة، حتى فاجأته أزمة اضطررنا لاستدعاء الطبيب المعالج له الدكتور محمد رمضان، الذي قام بالكشف عليه ليؤكد وفاته.

وتابع الساعاتي، أنه بالتواصل مع إبراهيم الطبلاوي، نجل الشيخ الطبلاوي، أكد وهو يبكي أن والده سيدفن اليوم  في مدافن العائلة بالبساتين بالقاهرة.

تابع مواقعنا