الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. عمرو زكي في ضيافة شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

برنامج شيخ الحارة
فن
برنامج شيخ الحارة
الأربعاء 06/مايو/2020 - 07:15 م

يتميز برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بكشف العديد من التصريحات والخبايا، عن طريق استضافة مجموعة من الضيوف من مختلف المجالات سواء كان المجال الفني، الرياضي والسياسي والإعلامي، على مدار 30 حلقة خلال شهر رمضان، ويعرض البرنامج عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة استضافة نجم منتخب مصر والزمالك السابق، عمرو زكي خلال حلقات البرنامج، ومن المتوقع تحدثه عن مشواره الرياضي واحترافه بالخارج، بجانب التطرق لحياته الشخصية.

وتعرض عمرو زكي مؤخرًا لحادث مروع على طريق الساحل الشمالي، ما أدى لتحطم سيارته بالكامل وتم نقل اللاعب للمستشفى.

وشهد البرنامج استضافة عدد كبير من النجوم مثل أحمد فلوكس، تامر هجرس، عصام الحضري، فريدة سيف النصر، محيي إسماعيل، حمو بيكا.

أبرز 10 تصريحات لـ حمو بيكا ببرنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

كما حل كلًا من حسن شاكوش، سهير رمزي، عبد الباسط حمودة، أحمد السبكي، هشام سليم، وكانت حلقة هشام سليم من أقوى وأجرأ الحلقات، نظرًا لما تضمنته من تصريحات جريئة تكشف لأول مرة عن ابنته التي تحولت إلى ذكر.

وكان القائمون على البرنامج قرروا تغيير اسم البرنامج من “شيخ الحارة” إلى “شيخ الحارة والجريئة”، لأن لقب الجريية خاص بمقدمة البرنامج وهي إيناس الدغيدي.

وتقدم الدغيدي الموسم الرابع من البرنامج هذا العام، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة، والتي قدمت المواسم الماضية، وحقق البرنامج انتشارا واسعا.

الليلة.. عبير صبري ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

تابع مواقعنا