الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 13.. ظهور فريدة سيف النصر وقتل ياسر جلال (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 03:17 ص

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الفتوة، في متجر الفتوة حسن الجبالي (ياسر جلال)، حيث ذهب له شقيق والده ليطلب منه المال، بالرغم من أن والدته قد أعطته المال منذ أيام ولكنه أنكر الأمر، وبعد حديث طال مع حسن الجبالي، أثبت اين الجبالي له أنه قد حصل على حقوقه كاملة، لذلك لن يعطيه من المال الذي يحصل عليه من متجره مرة أخرى.

وتوالت أحداث الحلقة، فمازالت ليل (مي عمر) تبحث عن والدتها، التي أخيرًا قد وجدتها في حي بعيد عن الذي تسكن فيه، وجسدت الفنانة عبير فاروق دور والدتها، وبكى كلتاهما لهذا اللقاء الذي شهدته شُكر (هنادي مهنا)، وذهب معهما حسن الجبالي والشيخ مبروك (أحمد خالد صالح).

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وكانت المفاجأة عندما قابلو فتوة الحي الذي ذهبوا له، فكانت إمرأة تُدعى الحاج أحمد، وجسدتها الفنانة فريدة سيف النصر، التي ظهرت لتعطي ملامح مختلفة للأحداث وتضرب حسن الجبالي، والشيخ مبروك، وفي الجانب الأخر يتفق سيد (رياض الخولي) على قتل ياسر جلال في المولد، كما حدث مع والده أحمد الجبالي.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة يدور أحداثه في عام 1850، خلال فترة سيطرة الفتوات على حماية أهالي الأحياء، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد جمال سعيد، رياض الخولي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

المُلثم يظهر من جديد في الحلقة 12 من مسلسل الفتوة (صور)

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل الفتوة على قناة الحياة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

تابع مواقعنا