الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم على قناة الحياة في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 01:09 م

يقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، موعد عرض الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش على قناة الحياة في رمضان 2020، من بطولة النجمة نيللي كريم والنجم آسر ياسين، اللذان يجسدان لونًا جديدًا لم يعهده الجمهور عليهما.

واستطاع مسلسل “بـ 100 وش”، أن يكون أحد المسلسلات التي تنافس في السباق الكوميدي في رمضان 2020، بجوار مسلسلات أخرى، أبرزها مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام، ومسلسل رجالة البيت، واتنين في الصندوق، وعمر ودياب، ومسلسل اللعبة.

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش على قناة الحياة

ولأول مرة تظهر الفنانة نيللي كريم في الثوب الكوميدي، حيث اعتاد متابعوها في السنوات الماضية على تقديمها لنوعية الدرامة الاجتماعية والتراجيدية أحيانا، قبل خروجها من سباق رمضان الماضي، والتي كان أشهرها مسلسلات سجن النسا وبنت اسمها ذات وسقوط حر.

الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش

انطلق مسلسل بـ “100 وش” يوم الخميس في الليلة السابقة لأول أيام شهر رمضان المبارك عبر قناة الحياة، ليصبح واحدًا من أولى المسلسلات التي انطلقت، ليتفاعل معه الجمهور بعد أول حلقتين فقط.

في الحلقات الماضية، ذهب سباعي -شريف دسوقي- إلى البنك حتى يحصل على الـ 20 مليون جنيه من المليونير الرجل العجوز “عم غزال”، ولكن أثناء تواجده في البنك يتعرف عليه أحد أصدقائه هناك و تفشل المحاولة الأولى.

وفي نهاية الحلقة تخبرهم نجلاء-دنيا ماهر- الذي تعمل ممرضة عند عم زغلول الضحية و شريكتهم في العملية، أن عم زغلول توفي و إتضـح أن لديه أقارب يأتون حتي يرثوا أمواله،و بذلك تتعقد عملية النصب مرة أخرى.

قنوات عرض مسلسل بـ 100 وش الحلقة 14

امتلكت شبكة قنوات الحياة حقوق بث مسلسل بـ “100 وش”، والتي تذيعه عبر قناتي الحياة الحمراء والحياة دراما، بالإضافة إلى قناة دبي الإماراتية التي حصلت على حقوق إذاعة المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 الحلقة 14

تنطلق الحلقة الجديدة من مسلسل بـ “100 وش” في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، عبر قناة الحياة الحمراء والتي تعيدها في الواحدة والربع فجرًا والثانية إلا الربع ظهرًا.

اقرأ أيضًا: حقيقة فتح تسجيل العمالة غير المنتظمة في وزارة القوى العاملة

وتبدأ قناة الحياة دراما في إذاعة الحلقة في التاسعة مساءً، فيما تعاد في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا والخامسة مساءً، بينما تذيع قناة دبي الحلقات في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل بـ 100 وش لـ نيلي كريم

تدور أحداث مسلسل بـ “100 وش” حول شخصين يمتلكان محل كوافير، يجذبان إليه الزبائن ليبدءا في النصب عليهما، ليصبحوا أثرياء، وهو ما يترجمه تتر المسلسل التي يغنيها فرقة المدفعجية، والمصادفة أن المسلسل بدأ بنصب آسر ياسين على النجمة نيلي كريم.

طاقم عمل مسلسل بـ 100 وش

يتشارك الفنانان نيللي كريم وآسر ياسين، مع مجموعة كبيرة من النجوم علا رشدي ومحمد عادل ومصطفى درويش وظهور النجم بيومي فؤاد، العمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

صور مسلسل بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش

تابع مواقعنا