الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13 بطولة أمير كراراة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 10:02 ص

تزايدت عمليات البحث حول، موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13 بطولة أمير كراراة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، والذي نجح في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، لتزداد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13 بطولة أمير كراراة

ويعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 في منافسة النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة 13 مسلسل الاختيار

ينتظر المصريون موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من شهر رمضان، بسبب الحديث عن بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

بدأت الحلقة 12 على مشهد تخطيط أبو عبد الله وهشام عشماوي لتفجير مكتب المخابرات الحربية في الإسماعيلية.

وبعدها ذهب عشماوي مع عماد صديقه إلى مقر المخابرات، وبدأ في تعيين المكان ومعرفة مداخله ومخارجه مستعينًا بالدراسة التي تلقاها في سلاح الصاعقة على يد الرائد أحمد المنسي.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض الحلقة 13 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

كما اجتمع المنسي مع رجاله وظل يعلمهم معاني جديدة في سلاح الصاعقة، كما أوضح لهم أن الإرهابيين اسمهم “تكفيريين” وليس كما يقول الإعلام.

ويجلس كل من عماد وعشماوي مع أبو عبد الله وعمران، وتحدثوا عن عملية التفجير لمكتب المخابرات بالإسماعيلية، ويتفقون على تنفيذها بسيارة عماد بينما هو يعترض ويطلب دفع ثمنها.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13

أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 13

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

صناع مسلسل الاختيار

تابع مواقعنا