الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 08:23 م

يقدم “القاهرة 24” تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، والذي يواصل به ياسر جلال تقديم أعمال الأكشن والدراما الشعبية، وتذاع الحلقة مساء اليوم الأربعاء 13 رمضان، حيث إن المسلسل بدأ عرضه في الليلة السابقة لبداية رمضان.

ويجسد الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة دور حسن الجبالي المعروف بأنه نصير الغلابة في مواجهة الفتوات، ويظهر أحيانًا كشخص ملثم لاسترداد حقوق المظلومين، لكنه يقع في عدة مشاكل بشخصيته الحقيقية حسن الجبالي أو الملثم.

مسلسل الفتوة الحلقة 14

شهدت الحلقات الأخيرة مقتل شخص ملثم على يد الفتوة عزمي لكنه لم يكن ياسر جلال، لكن الحي اعتقد أن الشخص الملثم الذي يعتقدوه قد قتل، لكنه ظهر من جديد عندما ارتدى حسن الجبالي (ياسر جلال) زي الملثم مجددًا للانتقام للمقتول وبلفعل ضرب رجال الفتوة عزمي.

كما عثرت ليل (مي عمر) أخيرًا على والدتها في حي بعيد وكان بصحبتها حسن الجبالي والشيخ مبروك وشُكر، لكن فتوة الحي تستوقفهم وتضرب حسن الجبالي، وهذه الفتوة كانت امرأة تدعى الحاج أحمد.

لكن الحلقة الأخيرة انتهت باتفاق الفتوة سيد (رياض الخولي) على قتل حسن الجبالي (ياسر جلال) في المولد كما قتل والده من قبل.

مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14

يمكن مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14 عبر عدد من القنوات المصرية والعربية في المواقيت التي نستعرضها في التقرير التالي.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 14

يُعرض مسلسل الفتوة الحلقة 14 لياسر جلال، على عدد من الشاشات المصرية والعربية، وهي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويمكن مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 14 في المواقيت التالية:

قنة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم لقب الفتوة، وهو الذي يتحمل مسئولية الأهالي، وكانت هذه الفتوات تتصارع فيما بينها لفرض سطوتها رغبة في جني المال من الأهالي نظير حمايتهم.

مسلسل الفتوة حلقة 13.. ظهور فريدة سيف النصر وقتل ياسر جلال (صور)

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، و أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، محمود حافظ، ضياء عبدلخالق، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

تابع مواقعنا