• بحث عن
  • أسامة جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته للانتقال للأهلي

    محمد ناصر

    يرغب النادي الأهلي، في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، لسد بعض الفراغات التي يحتاجها الفريق الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.

    ويواجه الموسم الحالي شبح الإلغاء، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد داخل مصر، الذي وقع على إثره وفيات وإصابات.

    وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث لم يحدد موعد مؤكد لعودة الدوري الممتاز من جديد.

    ودخل أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم دفاعات الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل طلب السويسري رينيه فايلر.

    وطالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بقياده محسن صالح، تدعيم صفوف الفريق الأحمر في مركز الدفاع، لسد بعض الثغرات، خلال الموسم الجديد.

    ولفت أسامة جلال أنظار الجميع خلال الفترة الماضية، حيث حصل على إشادة كبيرة بعد التألق الشديد مع منتخب مصر الأولمبي بقياده شوقي غريب، والحصول على كأس أمم إفريقيا والصعود إلى أولمبياد طوكيو.

    وأكد مصدر مقرب من أسامة جلال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه اقترب من الأهلي، ودخل مسؤول القلعة الحمراء في مفاوضات مباشرة مع أسامة، لإبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

    وتابع المصدر: “أسامة جلال سيتنازل عن بعض من مستحقاته لصالح إنبي، من أجل الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي، حيث يعد من عائلة أهلاوية أصيلة”.

    وأشار: “عدلي القيعي تواصل مع اللاعب، وتحدث معه حول إمكانية احتياج الأهلي له خلال الفترة المقبلة”

    ورفع مسؤول إنبي مبلغ بيع أسامة جلال إلى 35 مليون جنيه كاش، دون التقسيط، أو دخوله في صفقات تبادلية.

    3 أسباب جعلت أسامة جلال على قائمة المرشحين للانضمام للأهلي ..تعرف عليهم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق