السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطا يرفض استكمال الدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 11:08 ص

مازال شبح كورونا يهدد دوريات العالم أجمع، سواء المحلية أو القارية، حيث توقف النشاط الكروي في مختلف دول العالم، بسبب فيروس كورونا، الذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الكروي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث انه لم يحدد موعدا لعودته من جديد.

وأصبح الموسم الحالي بالدوري الممتاز، مهدد بالاستكمال، في ظل رفض عدد كبير من أندية الدوري، استكماله ورغبتهم في إلغاء الموسم، وبدا الاستعداد لموسم جديد، في ظل الظروف التي تمر بها الدول بشأن فيروس كورونا.

وعلق فايز العريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، على قرار إلغاء مسابقة الدوري الممتاز، هذا العام، في ظل تفشي فيروس كورونا، داخل مصر.

وقال فايز العريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، نرفض استكمال الدوري الممتاز، صحة اللاعبين والأجهزة الفنية فوق كل شيء، وإلغاءه هذا العام هو أنسب قرارات الدولة لمواجهة تلك الفيروس”.

وتابع العريبي: “فيروس كورونا يهدد حياة الجميع بالخطر، ونرفض فكرة استكمال الدوري، ولا مانع أن نعتبر هذا الموسم استثنائي ويلغى الدوري لهذه الظروف الخارجة عن إرادة الجميع”.

طنطا عن قانون فرض ضرائب على عقود اللاعبين: “الأندية هي اللي هتشيل”

تابع مواقعنا