• بحث عن
  • مسلسل النهاية حلقة 13.. التنبؤ بنشوب حرب بين الصين والكتلة الغربية (صور)

    منى محمد

    شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل النهاية الكثير من الأحداث، وبدأت من التكتل، حيث تقيم صباح (سهر الصايغ)، و”روبوت” المهندس زين (يوسف الشريف) في التكتل، وكانت تجلس في الملجئ القديم الذي كان يُعلم فيه زين الأطفال وتنتنظره.

    عاد “الروبوت” إليها وكان قد أحضر لها العديد من مكعبات الطاقة، التي تُستخدم في حياتهم اليومية، كالإنارة والعملة المالية، واتفق مع صباح على التخلص من الخطر الذي يتمثل في سُكان “التكتل”، ووافقته صباح على التخلص من جميع الناس، من أجل أن يعيشا بمفردهما في القدس.

    وغادر “الروبوت” الملجئ، واتضح أن عزيز كان يراقبهما، من أجل التحدث مع صباح واقناعها بتعطيل عمل الروبوت، ولكنها رفضت، بل وحاولت قتله، ولكنها تفاجأت باختفائه عن الأنظار، بالإضافة إلى مراقبة شرطة التكتل لها.

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    أما في الواحة، فمازال المهندس زين يحاول الوصول للحقيقة، وبدأ بتسجيل أحداثه التي يمر بها خلال اليوم بأكمله، كي يوثق كل لحظة يعيشها، قرر زين أن يستمر في التحدث مع نسخة زوجته، كي لا يشك من في الواحة في أمره أنه اكتشف شئ ما عن الحقيقة، وأراد الاستعانة بصيقه فارس (محمد الكيلاني) الذي قابله عن طريق الصدفة خلال أحداث الحلقة السابقة.

    كانت المفاجأة أن فارس تم ترحيله من الواحة، وعاد إلى القدس، وبعد أن عرف زين بهذا الخبر قرر أن يصبح أكثر حرصًا في التعامل مع الواقع الذي يعيش فيه، كي لا يكون مصيره مثل مصير فارس، واختار زين أن يسأل ابن رئيس شركة “Energy Co” الذي جسده الفنان (أحمد مجدي)، فذهب إلى المكان الذي قابله فيه من قبل، وكان يشبه مكان مُخصص لألعاب الفيديو على الطريقة الحديثة عن طريق أسلاك يتم توصيلها بالمخ، وتلك الأسلاك تتثل بشاشة تلفزيون.

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    وعد ابن رئيس “Energy Co” المهندس زين بالتحدث إذا غلبه المهندس في اللعبة، وبالفعل وافق زين على الأمر، وشاء القدر أن يغلبه، واصطحب الشاب المهندس زين إلى بيته للتحدث، وناقش هذا الشاب مع المهندس زين العديد من الأشياء، وتحدث معه عن إمكانية وجود حرب بين الكتلة الشرقية المتمثلة في الصين، والكتلة الغربية، وقال له إن رئيس شركة “Energy Co” ورئيس الكتلة الشرقية يعيش كلاهما في الواحة.

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    ازدادت علامات الاستفهام في عقل المهندس زين، الذي تأكد من أن حلم معالحة أزمة الطاقة الذي جعله الجميع يعيش فيه هو مجرد وهم وليس أكثر، وهو في هذا المكان لأسباب أخرى، عزم على معرفتها في الأيام القادمة.

    مسلسل النهاية حلقة 13.. سهر الصايغ تحاول قتل عمرو عبد الجليل (صور)

    الآن.. تابع مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الثالثة عشر 13 في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق