• بحث عن
  • مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 14.. خالد النبوي يكشف علاقة محمود حميدة بتاجرة المخدرات

    حسناء شيحة

    يبدو أن ياسين يقترب من حل لغز قضية أخيه حسن، وتوريط سليم وكشف حقيقته ومتاجرته في المخدرات، بعدما صوره وهو يقف بجانب صافي.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج:

    1- دخل سليم -محمود حميدة- على عفت -سميرة عبد العزيز- بغرفتها وكان أعد لها الفطار، إلا أنه تفاجئ بوفاتها، فبكى وحزن كثيرا، وأثناء وقوفه أمام قبرها، تفاجئ بزيارة ياسين -خالد النبوي- حتى يقدم واجب العزاء، كما هدده بأنه لن يتركه حتى يبرأ أخيه.

    2- ذهبت صافي إلى سليم بالمقابر بعدما أرسل لها ياسين رسالة من رقم مجهول، وأخبرها بمكان سليم، فصورهما ياسين أثناء حديثهم حتى يثبت معرفتهم ببعض.

    3- أرسل ياسين صورة صافي وسليم إلى دنيا -ريهام حجاج- فسألته من تكون، فأخبرها بهويتها، وتقابلا في مكتبه وطلبت منه تقديم تلك الصورة إلى النيابة، ولكنه رفض وطلب منها التحلي بالصبر حتى استكمال الأدلة، كما أخبرته بأن عفت تكون الأخت الغير شقيقة لسليم، ففرح بتلك المعلومات لأنها ستساعده في تلك القضية.

    4- قابلت دنيا هالة -منة فضالي- أثناء ذهابها من عند ياسين، وهددت هالة دنيا وطالبتها بالابتعاد عن طليقها ياسين، ولكن دنيا عبرت لها عن عدم اهتمامها بما تقول وتركتها وذهبت.

    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13.. سميرة عبد العزيز تكتشف تجارة محمود حميدة في المخدرات

    5- دخلت المساعدة الخاصة لياسين عليه بمكتبه ومعها كوب من العصير، وسألته إذا قلبه أصبح يدق تجاه دنيا، ولكنه رفض الحديث عن ذلك الأمر، مبررا بأنه لا ينشغل سوى بقضية أخيه حسن -نبيل عيسى-.

    6- زار وائل -كريم قاسم- صديقه حسن في قسم الشرطة، وعبر الآخير عن حزنه من وجوده بالقضية، كما ذكر صديقهم يحيى -محمود حجازي- وقال بأنه لم يقف بجانبهم.

    7- جلست دنيا مع يحيى وطلبت منه قول الحقيقة، وعدم الكذب واتهام نهى -نسرين أمين- بمتاجرتها في المخدرات، وتشاجرا سوا وواجهته بصورة سليم مع صافي، ولكنها لم تصل إلى حل معه.

    8- حاول وائل أن يسعد حسن ويخفف عنه، فأخبره بأنه دشن صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل دعوة الناس للترحم على نهى.

    فريق عمل مسلسل لما كنا صغيرين

    ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

    كريم قاسم ينتقم بعد الاعتداء عليه في مسلسل لما كنا صغيرين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق