الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس تمديد عقد أكرم توفيق بعد الاستقرار على عودته

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 02:55 م

يبحث النادي الأهلي عن تمديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمعار لنادي الجونة حتي نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني تعليق النشاط الكروي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحان خاصة لـ”القاهرة 24″: أن التفكير في تمديد عقد اللاعب ومن ثم تعديله ماديا يأتي بعد استقرار الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر علي عودته مع بداية الموسم القادم في ظل القناعة التامة بقدراته الفنية والبدنية. 

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالفريق في وقت سابق مع اكرم توفيق وأكد ان المدرب السويسري يريد عودته وعدم تجديد إعارته للجونة مرة أخري وهو ما أسعد اللاعب كثيرا خاصة في ظل إمكانية مشاركته ولو كبديل في الفترات المقبلة.

ونجح أكرم توفيق في لفت جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، حيث حصل على إشادة الجميع، بعد الظهور الجيد مع الجونة خلال الفترة الأخيرة، بجانب تتويجه مع منتخب مصر للشباب ببطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت قياده شوقي غريب والصعود إلى طوكيو ٢٠٢٠.

وينتهي عقد اكرم توفيق مع الأهلي في نهاية الموسم القادم بعد أن كان قد انضم من صفوف انبي في صيف ٢٠١٦ لمدة 5 سنوات مقابل 6 ملايين جنيه و١٠% من إعادة بيعه لأي ناد أوروبي.

اتنين في واحد.. أكرم توفيق سلاح ذو حدين لفايلر

تابع مواقعنا