الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. حسن شاكوش ضيف برنامج رامز مجنون رسمي على “MBC مصر”

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 04:48 م

في حلقة جديدة مميزة من برنامج المقالب الترفيهي الضخم رامز مجنون رسمي، يظهر المطرب الشعبي حسن شاكوش كضيف مع النجم رامز جلال، في حلقة “الليلة” من البرنامج الذي تعرضه “MBC مصر” في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيف حلقة اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي

ويعد مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، الضيف رقم 14 والذي يحل على برنامج المقالب، وذلك بعد كل من الفنانة ياسمين صبري و ياسمين رئيس و محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي و حسين عسيري  وغادة عادل وباسم ياخور  واللاعب التونسي علي معلول، وحمدي الميرغني واللاعب محمود عبد المنعم سليمان الشهير بـ”كهربا” وغيرهم العديد من الضيوف.

البرنامج فكرته تدور حول استقبال المذيعة أروى للضيف، ويجلس على كرسي ويُقيد بأدوات من يديه وقدميه، وهذا كيلا يستطيع الحركة، أو تفلت إحدى قدميه أثناء تحرك الكرسي، تعرض المذيعة أروى على الضيف بعض الصور، ليقول ليوجه كلمة لكل من يظهر فيها، وتكون صورة رامز جلال هي الثالثة، ويتفاجئ الضيف بخروج رامز من الصورة، ومن هنا يبدأ أحداث المقلب.

تابع مواقعنا