الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر ومواصفات هاتف HONOR 9X lite من هواوي

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 07/مايو/2020 - 02:29 م

يبحث الجمهور في الساعات الأخيرة، عن سعر ومواصفات هاتف HONOR 9X lite والذي أطلقته رسميًا شركة أونور التابعة لشركة هواوي الصينية لتصنيع الهواتف المحمولة.

وبمجرد الإعلان عن الهاتف الجديد بدأ محبي الهواتف الجديدة والباحثين عن كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا، في البحث عن سعر ومواصفات هاتف HONOR 9X lite، وأهم مميزاته وعيوبه وموعد طرحه في مصر، وهو ما سنجيب عنه في التقرير التالي.

سعر ومواصفات هاتف HONOR 9X lite

وتستمر شركة أونور التابعة من شركة هاواوي الصينية، في طرح موديلاتها الجديدة في الأسواق خلال عام 2020، حيث طرحت هاتفين من نفس سلالة الـ 9x وهما x9 و x9 pro، ليصبح الهاتف الجديد هو ثالث نسخة من السلسلة الجديدة من الشركة والتي تعتمد على نظام تشغيل جديد بعد الأزمة الكبيرة مع شركة جوجل الأمريكية خلال العام الماضي.

مواصفات هاتف HONOR 9X lite

طرحت الشركة الصينية هاتفها الجديد بالعديد من المميزات التي ستجعل محبي التكنولوجيا والهواتف الجديدة يتهافتون على شرائه خاصة بالمقارنة مع سعره المناسب لبعض الطبقات عكس غيره من الهواتف المشابه له في الشركات الأخرى أمثال شركتي سامسونج وأوبو.

وطرحت شركة أونور الهاتف بالمعالج الجديد “هاي سيليكون كرين 710” ثماني النواة صاحب تكنولوجيا 12 نانو.

ويحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.5 بوصة بتقنة “إل سي دي”، بالإضافة إلى رام يصل إلى 4 جيجا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هاتفي ريلمي C3 و6i للفئة الاقتصادية في الفلاش سيل

ويأتي الهاتف الجديد بوحدة ذاكرة داخلية تمتد إلى 128 جيجا، بالإضافة إلى ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجا، بالإضافة إلى دعمه الجيل الثاني والثالث والرابع من الشبكات.

ويحتوي الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 “أندرويد باي”، على كاميرا خلفية ثنائية 48+2 ميجا بايت، بالإضافة إلى كاميرا امامية 8 ميجا بايت.

ويتميز هاتف أونور 9 إكس لايت، بطول عمر البطارية، فمع أن البطارية تعمل بقوة 3750 أمبير، غير أنه قد تصل إلى 10 ساعات من اللعب المتواصل أو 22 ساعة من الفيديو مقابل 28 ساعة متواصلة من المكالمات الصوتية، فيما تأتي الطفرة في إمكانية تشغيل موسيقى متواصلة حتى 108 ساعة.

سعر هاتف HONOR 9X lite

بلغ سعر هاتف HONOR 9X lite في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، والمزعم وجوده في الأسواق يوم الخميس المقبل 14 مايو، نحو 700 ريالًا سعوديًا، و700 درهمًا إماراتيًا، فيما يتوقع أن يتم طرحه في مصر مقابل أسعار تتراوح بين 3000 وحتى 3500 جنيه مصري.

تابع مواقعنا