الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد القرار الرسمي باستئنافه.. تعرف على جدول مواعيد مباريات الدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 03:51 م

بدأ عشاق كرة القدم حول العالم، بالبحث عن جدول مواعيد مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد الإعلان الرسمي باستئناف نشاط كرة القدم في ألمانيا يوم 16 مايو الجاري، الأمر الذي أعطى دفعة كبيرة من الأمل لدى محبي المستديرة بشأن عودة النشاط وعودة المتعة من جديد.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد أعلنت اليوم الخميس، استئناف بطولة الدوري الألماني “البوندزليجا”، بشكل رسمي لتنطلق في السادس عشر من شهر مايو الجاري بعد توقف دام نحو شهرين.

وتوقفت كرة القدم في دوريات دول العالم في منتصف مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي سبب احباطًا كبيرًا لمحبي وعشاق كرة القدم حول العالم.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الـ 26 من البطولة يوم 16 مايو الجاري، بموجب قرار رابطة الدوري الألماني، والتي تشهد عدة مواجهات نارية، أبرزها مباراة بوروسيا دورتموند ضد شالكه.

جدول مواعيد مباريات الدوري الألماني

وجاءت مواعيد مباريات الجولة 26 من بطولة الدوري الألماني على النحو التالي:

البداية بست مباريات يوم السبت 16 مايو وهي: مباراة درتموند ضد شالكه، ومباراة لايبزيج ضد فرايبورج، بالإضافة إلى مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

كما يستضيف نادي هوفنهايم نظيره هيرتا برلين، بالإضافة إلى مباراة أوجسبورج ضد فولفسبورج، ومباراة فورتونا دوسلدورف ضد بادربورن

وفي يوم الأحد الموافق 17 مايو الجاري، يستشيف كولن نظيره ماينز، فيما يحل بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره يونيون برلين.

وتختم مباريات الجولة يوم الاثنين 18 مايو الجاري بمباراة فيردربريمن ضد باير ليفركوزن.

اقرأ أيضًا: رسميًٍّا.. عودة الدوري الألماني 16 مايو (تعرف على مواعيد المباريات)

ولم تعلن رابطة الدوري الألماني عن باقي مواعيد مباريات البطولة المحلية والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بعدما منحت السلطات الألمانية الضوء الأخضر لاستئناف المباريات.

الجدير بالذكر، أن مباريات الدوري الألماني تستأنف خلف أبواب مغلقة وملاعب خاوية من جماهيرها، بالإضافة إلى وجود إجراءات احترازية مشددة بين اللاعبين وكافة أعضاء المنظومة الكروية.

تابع مواقعنا