الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة تطهير بمستشفى الصدر بدمنهور بعد إصابة 8 من طاقم التمريض بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/مايو/2020 - 03:30 م

بعد ارتفاع عدد الإصابات بطاقم تمريض مستشفى صدر دمنهور، المخصص لاستقبال حالات اشتباه فيروس كورونا المستجد، إلى 8 مصابين حتي مساء أمس الأربعاء، قاد الدكتور يسرى بيومي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الخميس، حملة الرش والتطهير التي توجهت لمستشفى صدر بدمنهور وفقا لبيان المديرية.

مستشفى الصدر بدمنهور

وأضاف بيان مديرية الصحة بالبحيرة، الصادر قبل قليل، أن الحملة تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، لمنع انتشار العدوى ومحاصرة الفيروس والحد من انتشاره.

وتقدم وكيل وزارة الصحة، خلال بيان صحفي ، بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطقم الطبية والعاملين بمستشفى الصدر، مؤكداً أن حماية الأطقم الطبية أولوية، حيث أنهم خط الدفاع الأول لحماية المواطنين خلال تلك الأزمة مع تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

مستشفى الصدر بدمنهور

وأشار، إلى استمرار التطهير اليومي لجميع المنشآت الطبية، وخاصة المنشآت التي تتعامل بشكل مباشر مع الحالات الإيجابية بفيروس كورونا المستجد، وتوفير جميع المستلزمات الطبية ومستلزمات مكافحة العدوى، والالتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى من قبل الفريق الطبي ونشر الوعي والثقافة الصحية بين المواطنين.

تابع مواقعنا