الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتهم والد زوجها بقتل حفيدته في كفر الشيخ والنيابة تأمر باستخراج الجثة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/مايو/2020 - 04:49 م

“قتل بنتي وكان متعمد تعذيبها، أنا بتهم جدها بقتل رضيعتي” بهذه الكلمات حررت “ندي. ع. م. أ” محضر بقسم شرطة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، في مساء يوم 3 مايو، تتهم فيه حماها بقتل طفلتها الرضيعة “7 شهور”.

وأضافت ندي، في المحضر رقم 852 لسنة 2020 مركز شرطة بيلا، أنها وضعت طفلتها منذ 7 شهور، واسمتها “سالي.م. هـ”، ومنذ ذلك الوقت وتتعرض طفلتها الرضيعه للتعذيب من جدها، حيث كان يرغب في أن تكون حفيدته ذكرًا وليس أنثى، وأنها قامت بتصوير التعذيب التي تعرضت له طفلتها في الفترة الماضية، وأرفقت عدة صور في المحضر، وحصل “القاهرة 24 ” على هذه الصور.

تعذيب طفلة

وفي سياق متصل، أكد محمد سمير، زوج شقيقة والدة الطفلة الضحية لـ”القاهرة 24″ إن شقيقة زوجته، تزوجت من أحد العمال بمصنع السكر وتعيش بمركز بيلا، وأنجبت طفلة لكنها كانت دائمة الشكوى أن والد زوجها “حماها” ويدعي “ه. م. س” يعذب ابنتها الرضيعة وذهبت إلى منزل أهلها لتشتكي لهم ما يحدث لطفلتها أكثر من مرة، وكل مرة كان فيهم إصابات متنوعة للبنت ما بين “عض في أذنها أو حروق في بطنها” معللة ذلك أن حماها يكره خلفة البنات، ومنذ ولادة الطفلة وهو يكرهها.

النيابة

وتابع سمير، أنه فوجيء يوم 3 مايو الماضي، بشقيقة زوجته تؤكد لهم أنها بعد ما أرضعت ابنتها “س. م” ونامت الطفلة، فوجئت بوالد زوجها يدخل لغرفة الطفلة بحجة أنه يأكلها زبادي، وبعد ذلك بدقائق وجدته يخبرها أن البنت تعبانة وذهب بها للمستشفى ليبلغها بعدها بالتليفون، أن البنت ماتت وهم في الطريق لدفنها دون أن تراها”.

فيما حضر صباح اليوم فريقٌ من النيابة العامة والطب الشرعي، وسط تواجد أمني مكثف، وتم إستخراج الجثة من مقابر أهليتها في حضور والدة الطفلة، لتتم عملية التشريح، وإعادة دفن الطفلة مرة آخري بعد التشريح.

تابع مواقعنا