الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس.. ويثني على دور أحمد زاهر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مايو/2020 - 11:11 م

أشاد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بمسلسل البرنس وجميع فريق العمل، مؤكدًا على أنه الأقوى من حيث أداء الممثلين.

وكتب علاء على حسابه على “توتير”، “مسلسلات كثيرة في رمضان مستواها جيد جدًا، كل التقدير لهذه الأعمال، ولكن لو اختار مسلسل واحد على أساس قوة وأداء التمثيل ففي رأيي المتواضع بلا شك هو البرنس”.

علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس
علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس

وتابع علاء مبارك، مشيدًا بأداء فريق عمل البرنس، قائلًا: “أداء عالي من كل الفنانين في المسلسل، وخاصة الفنان المتألق أحمد زاهر، الذي أثبت أنه فنان يمتلك موهبة كبيرة”.

مسلسل البرنس الحلقة 14.. نور تزور محمد رمضان في السجن وروجينا تكشف خدعة أحمد زاهر (فيديو)

وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة ومتطورة، فذهبت فدوى إلى منزل ضرتها الدكتورة شيماء، وأخبرتها بأنها الزوجة الثانية لفتحي، وفي نفس الوقت ظهر فتحي من وراء الباب خائفًا من زوجته الأولى بعد سماعها الخبر السيء، كما تفاجئت فدوى بأنه كان يكذب عليها ويخبرها أن لديه أبناء من شيماء.

علا ذهبت إلى رضوان في السجن وطلبت منه أن يصبر على بلاءه، وقال لها أن قضيته تحتاج إلى محامي كبير، كما عبر عن استياءه من أفعال أخوته والذين شهدوا ضده زورًا أمام ضابط المباحث.

لِلّا فضة: “لم أخجل من شخصية ليلى في البرنس.. والأغاني التي أقدمها من تأليفي وتلحيني” (صور)

وفي مشهد مؤثر يجلس فتحي وفدوى، ويتحدثان عن كذبته عليها بشأن عدم إنجابها منه حتى اليوم، كما توعدت له وقررت الذهاب إلى طبيب آخر يكشف من السبب في عدم الإنجاب.

وتتحدث علا عن حبها لرضوان أمام والدتها، وتخبرها بأنها نادمة على تجاهلها له عندما كانوا صغارًا، وتؤكد لوالدتها أنها ستقف بجانبه بعد وفاة زوجته لبنى وابنه سيف.

وبعدها تذهب شيماء إلى حماتها نجية وضرتها سميحة وتخبرها بما فعله فتحي، ليعاتبونها على عدم إنجابها طوال العشر سنوات الماضية، ويؤكدون أن فتحي مظلومًا.

يتصل رضوان بحماه العم عبد الرحمن ويخبره بأن يحافظ على ابنته مريم، ليخبره أن إخوته عبير وياسر وسألوا عليها.

وتذهب فدوى وفتحي إلى أحد الأطباء وتخبره بقصتها مع زوجها وتطلب منه معرفة أسباب عدم إنجابهم.

فريق عمل مسلسل البرنس

ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

تابع مواقعنا