الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يُشيد بلاعبي الزمالك خلال فترة توقف الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 11:59 ص

استلم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التقرير المقدم من قبل الجهاز الطبي للفريق الأبيض الذي يشمل الحالة البدنية لكل لاعب في الزمالك خلال فترة التوقف الحالية.

وأشاد المدرب الفرنسي بحالة لاعبي الزمالك بعد أن قام بالاطلاع على التقرير، الذي شمل تفاصيل القياسات البدنية لكل لاعب وكذلك أوزانهم، في ظل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق النشاط الكروي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن جميع اللاعبين يؤدون البرنامج البدني الكامل الذي وضعه كارتيرون من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية لهم، في ظل توقف الدوري”.

وتابع: “جميع اللاعبين حصلوا على إشادة من كارتيرون، ونحن مستعدون لجميع السيناريوهات سواء إلغاء الدوري أو استكماله، واللاعبين في فورمة عالية”.

وأشار: “صحة اللاعبين والمواطنين أهم من كل شيء، إلغاء الدوري أفضل من استكماله، ولكن القرار سيكون حاسم من قبل الدولة، بعد موافقة وزارة الصحة، وسيطبق على الجميع، سواء الاستكمال أو إلغاءه”.

وكان كارتيرون ألزم لاعبي الزمالك ببرنامج بدني خاص خلال فترة التوقف الحالية، لتجنب زيادة أوزانهم والحفاظ على لياقتهم البدنية والاستعداد قدر الإمكان لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت.

الغندور: كارتيرون يحسم مصير كاسونجو مع الزمالك

تابع مواقعنا