السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى شبين القناطر يكشف القصة الكاملة لمريضة مصابة بكورونا على الأرض (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 07/مايو/2020 - 02:24 ص

نفي الدكتور حسن منصور مدير مستشفى شبين القناطر، ما تداولته بعض مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن الإهمال وإلقاء سيدة كانت تعاني من غيبوبة كبدية مصابة بكورونا بفناء المستشفى، وقال مدير المستشفى لموقع “ القاهره 24“، إن المريضة سارة من قرية منشأة الكرام التابعة لمركز شبين القناطر، وكانت محتجزة بالرعاية بعد أن حضرت منذ 3 ايام بداية من يوم 3 من شهر مايو الجاري، وكانت تعاني من غيبوبة كبدية، مع ارتفاع في درجة الحرارة وكحة، وتم إجراء الفحوصات اللازمة لها، واعطاء علاج ما قبل الغيبوبة.

وأضاف منصور، أنه تم اجراء الفحوصات وتبين اشتباه بفيروس كورونا، وبعدها تم أخذ مسحة طبية منها، وإرسالها للمعامل المركزية وكانت النتيجة إيجابية.

وأوضح مدير المستشفى، أنه بعد ذلك تم التنسيق مع الإسعاف وجميع الجهات لنقها إلى مستشفى العزل بقها، وتم تسليمها إلى رجال الإسعاف مع جواب التحويل وانتهت بذلك مهمة المستشفى.

سيدة مصابة بكرونا وملقاة على الأرض شبين القناطر
سيدة مصابة بكرونا وملقاة على الأرض شبين القناطر

وأكمل منصور، أن المريضة في حالة ما قبل الغيبوبة، يكون في حالة عدم وعي وهياج، وسبق للمريضة أن خرجت من غرفة العناية المركزة وتم إعادتها، مؤكدا أنه نما إلى علمه أنها  أصبيت بحالة من الهياج النائج عن المرض، وألقت بنفسها إلى جانب عربة الإسعاف.

تطهير وتعقيم الرعاية المركزة بمستشفى شبين القناطر بعد اكتشاف إصابة ممرضة بـ”كورونا”

وأكد منصور أنه لا صحة لما ورد إن المريضة أخذت العدوى من المستشفى، لأنها لم تمكث إلا ثلاثة أيام فقط، وفترة حضانة الفيروس 14 يومًا.

واختتم منصور أنه تم عزل جميع الأطقم الطبية، التي تعاملت مع المريضة لمدة 14 يوم عزلا ذاتيا في المستشفى للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

تابع مواقعنا