الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يهاجم ممدوح عباس بعد تصريحات عودة الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 04:45 م

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تصريحات ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء السابق، بشأن استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقال منصور في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن عباس ليس له أي صفة أو صلة بنادي الزمالك بعد شطب عضويته، فكيف له أن يتحدث من الأساس عن موقف بطولة الدوري؟

ووصف مرتضي منصور، ممدوح عباس بأنه دمر نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالنادي بعد مجيئه عن طريق الانتخابات المزورة؛ وهو ما أقرت به المحكمة الإدارية العليا، حيث أشار إلى أنه حصل على حكم قضائي بحل المجلس الذي جاء بالتزوير، ولكنه تنازل حرصا على استقرار النادي، ورغم ذلك توجه عباس لرفع دعوى قضائية لاحتساب المدة التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم بها، وأبلغته المحكمة أنه جاء بالتزوير وليس له مدة لاحتسابها، وأن تنازل مرتضى لا يعنى إلغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات.

وأضاف منصور، أن ممدوح عباس تم تعيينه رئيسًا في صفقة مشبوهة، في عهد حسن صقر، موجهًّا كلامه له: “أنت لم تكن رئيسًا للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة”.

 

وتابع: “التاريخ لن يذكرك يا عباس لأنك في مزبلته أنت كنت فاشل بكل المقاييس، أحب أن أذكرك بماضيك الأسود وبالضرر الكبير الذي سببته لنادي الزمالك من ضياع بطولات وتسريح فرق ولاعبين على أعلى مستوى، ولو كنت ترغب في استئناف بطولة الدوري عليك أولا إعادة الأموال المهدرة في عهدك التي تقدر بمليار جنية، والتي أكدها تقرير هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات.

مرتضى منصور: هل يتحمل الخطيب مسؤولية الإصابة بكورونا؟

وواصل مرتضى: “لا أريد أن اسمع صوتك نهائياً، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من 18 شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري”.

وفي وقت سابق طالب ممدوح عباس، بعودة منافسات الدوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “الشعب المصري سيجد سلواه في عودة الدوريات الأوروبية وستعود ولكن ألا يتم استكمال المسابقات المصرية فهذه كارثة وفي حق اللجنة الخماسية ستصبح وصمة، حيث أنه لم يتم استكمال الدور الأول من الدوري. قد يرد عليا البعض مش وقته وأنا أقول لهم لا وقته…”.

مرتضى منصور يتخذ قرارًا جديدًا بشأن موظفي نادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا