الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 13.. نيللي كريم تفكر في عملية نصب جديدة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 12:17 م

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “بـ100 وش”، الذي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم والفنان آسر ياسين وعدد من النجوم الشباب، ويذاع المسلسل على شبكة قنوات الحياة، العديد من الأمور، حيث الحلقة بلقاء سكر -نيللي كريم- مع حبيب شقيقتها نادية، ويريد الارتباط بنادية ويخطبها، ولكن تعاملت سكر معه بطريقة غريبة، وفي النهاية وافقت عليه.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

وتشهد أحداث الحلقة أجواء حزن حمادة – إسلام ابراهيم- الذي استمع حديث نادية، شقيقة سكر مع حبيبها أدى إلى جعله في حالة اكتئاب حاد بسبب حبه الشديد لنادية شقيقة سكر الذي رفضت فكرة بالارتباط به لأنها كانت تحب شخص آخر.

وعلى جانب آخر، ظهرت سكر و صديقتها -زينب غريب- وهما يتحدثان على أزمة تجهيز الكوافير الخاص بهما، وأنها تحتاج إلى مزيد من الأموال حتي تستطيع فتح المحل بأجهزة متطورة، كما تحاول صديقتها بإقناعها أن تفكر في عملية نصب جديدة لأنهما في حاجة إلي أموال كثيرة كي يستكملوا ما تبقى منه.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

وتختم الحلقة بمشهد بذهاب عمر -آسر ياسين- مع صديقته المقربة ماجي -علا رشدي- إلي حفل زواج صديقتهم، وهناك يقابل عمر أصدقائه ولكن يحدث خلاق بينه وبين صديقه وائل بسبب استفزازه لعمر بالوقوف مع صديقته شيرين التي كانت حبيبة عمر السابقة.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

مسلسل”بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبد العظيم وآخرون.

تفاصيل مشاهدة مسلسل بـ100 وش الحلقة 13 بطولة نيللي كريم وآسر ياسين في رمضان 2020

مسلسل بـ100 وش الحلقة 12.. آسر ياسين يرفض فكرة الزواج

تابع مواقعنا