الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 14.. دياب يظهر بدور شيخ والحب ينبت بقلب خالد الصاوي تجاه صابرين

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مايو/2020 - 11:10 م

يبدو أن جلال بدأت تنبت مشاعر في قلبه تجاه رقية، حتى أنه ذهب إليها دون سابق ميعاد، بينما هشام ومريم مازالت الفجوة تتسع بينهم والضحية بينهم هي ابنتهم جميلة.

وفي ذلك التقرير يقدم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ليالينا 80:

1- وجدت زوجة هشام -إياد نصار- الحقيبة الخاصة بالنقود في الدولاب، وكادت أن تفتحها وترى ما فيها، إلا أنه أتى مسرعًا ومنعها من رؤية ما فيها.

2- سافر هشام إلى بورسعيد حتى يسلم النقود التي معه، وقابل الشيخ يوسف -دياب- بالمسجد ثم وصل معه إلى مكتبه وتحدث معه، عن مصير تلك الأموال، فأخبره بأنها تذهب للزكاة وديار الأيتام.

3- تقابل جلال -خالد الصاوي- مع صديقه الذي يجسد دوره الفنان الكبير سناء شافع، وسرد له تفاصيل انفصاله عن زوجته بعدما كبر في السن ووصل لسن المعاش، وتعجب جلال من ما سمعه، ليتفاجئوا بابنه يأتي ويخبره بأن أمه في المستشفى.

4- ارتدت مريم -غادة عادل- فستانًا جديدًا وتزينت، وفي بيت راضي -ميدو عادل- جاء صديقه ليخبره بأنه وجد له عملًا وأعلمه بميعاد المقابلة، وخرجت عليهم أخته نجوى -منة فضالي- فظهر عليها إعجابها بصديقه.

5- تحدثت رقية -صابرين- مع ابنتها فاطمة -هاجر الشرنوبي- حول خطبتها من مجدي -حسني شتا- وسألتها عن إذا كانت موافقة أم لا، فأبدت إعجابها بمجدي وموافقتها.

6- ذهب هشام ومريم سويا إلى أحد الملاهي الليلية، وتحدثا عن علاقتهم وسبب زواجه عليها، فأخبرها بأنها كانت تهمله ولا تريد سوى المال، فردت عليه وقالت له بأنها تريد أن يطلقها، وتركته وذهبت.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 12.. غادة عادل تطلب الطلاق من إياد نصار وعلاقة بدرية بمرتضى تنكشف

7- تفاجئت رقية بزيارة من جلال، وقال لها بأنه جاء من أجل الاعتذار لراضي عما فعلته مريم معه بمنزلها، بينما فاطمة ونجوى، استنكرا وجوده وكانوا يريدون أن يطردوه، ولكنها منعته.

8- انتهى مجدي من عمله ليجد حبيبته السابقة وزوجة مديره بالعمل، تنتظره في سيارتها وعرضت عليه أن توصله إلى المنزل، ولكنه رفض وتركها.

9- جاء راضي إلى المنزل وتفاجئ بوجود جلال بالمنزل ورحب به وجلس معه، واعتذر جلال منه عما بدر من مريم، ولكن راضي أخبره بأنه نسى ما حدث.

10- عاد هشام إلى المنزل ليرى ابنته جميلة -رنا رئيس- وطلبت منه البقاء معها لوقت أطول، إلا أنه أخبره بأنه يجب أن يذهب إلى منزلهم الثاني لأخذ بعض الأوراق الخاصة بعمله، ودخل على مريم بالغرفة وحاول أن يتقرب منها ولكنها منعته، فذهب.

تابع مواقعنا