الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هجوم ناري من مرتضى منصور على ممدوح عباس: “أهدرت مليار جنيه من أموال الزمالك”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/مايو/2020 - 05:06 م

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تصريحات ممدوح عباس، رئيس النادي الأبيض السابق، بخصوص استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسختها الحالية، في ظل استمرار مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بجميع أنحاء العالم.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأبيض: “عباس ليس له أي صفة أو صلة بنادي الزمالك بعد شطب عضويته، فكيف له أن يتحدث من الأساس عن موقف بطولة الدوري؟”.

وتابع: “ممدوح عباس دمر نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالنادي الأبيض بعد تولي رئاسة النادي عن طريق انتخابات مزورة وهو ما أقرت به المحكمة الادارية العليا، وحصلت على حكم قضائي بحل المجلس الذي جاء بالتزوير، ولكنني تنازلت حرصا على استقرار النادي”.

وأكمل: “رغم ذلك توجه عباس لرفع دعوى قضائية لاحتساب المده التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم بها وأبلغته المحكمة أنه جاء بالتزوير وليس له مدة لاحتسابها وأن تنازلي لا يعنى الغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات”.

وأضاف: “ممدوح عباس أنت تعينت رئيسًا في صفقة مشبوهة، في عهد حسن صقر، أنت لم تكن رئيسًا للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة”.

وذكر: “التاريخ لن يذكرك أنت كنت فاشل بكل المقاييس، أحب أن أذكرك بالضرر الكبير الذي سببته لنادي الزمالك من ضياع بطولات وتسريح فرق ولاعبين على أعلى مستوى، ولو كنت ترغب في استئناف بطولة الدوري، عليك أولا إعادة الأموال المهدرة في عهدك التي تقدر بمليار جنيه، والتي أكدها تقرير هيئة الرقابة الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات”.

وأتم: “لا أريد أن أسمع صوتك نهائيًّا، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من 18 شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري”.

تابع مواقعنا