الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آيتن عامر: ردود الفعل على شخصية ريهام في فرصة تانية فاقت توقعاتي.. ويوجد أسوأ منها بالواقع

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:25 م

أعربت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي تلقتها عن شخصية ريهام التي تقدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل فرصة تانية، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية رمضان 2020، عبر شاشات القنوات الفضائية، مؤكدةً أن ردود الفعل فاقت كل توقعاتها، خاصة أن الدور جديد عليها تماما وأول مرة تخوض هذه المنطقة من التمثيل.

وأوضحت آيتن عامر، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن شخصية ريهام خلقت حالة من الجدل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على ما تفعله، وانقسمت الآراء ما بين متعاطف وضد ما تفعلة خاصة أنها شخصية مريضة نفسية، مؤكدة أن هذه الشخصية موجودة في الواقع، ولكنها لم تقبلها بشكل مباشر ولكن الكثيرين من المقربين منها أخبروها بذلك بل يوجد أسوأ بكثير من شخصية ريهام في الواقع.

وأشارت آيتن إلى أن الحلقات المقبلة سوف نشهد رحلة ريهام مع العلاج النفسي، والتحولات التي ستحدث في الشخصية، والتي سوف تكمل بمثابة مفاجآت عديدة للجمهور خلال الحلقات المقبلة.

وتجسد آيتن عامر خلال السياق الدرامي لمسلسل فرصة تانية، شخصية ريهام، وهي بنت رجل أعمال، وتقع في حب زياد الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مجدي بشكل جنوني، يجعلها تحاول الانتحار أكثر من مرة بسبب رفضه حبها، ولكن زياد يقع في حب ملك الشخصية التي تقدمها الفنانة ياسمين صبري، مما يجعل ريهام تدخل في صراعات عديدة مع ملك.

مسلسل فرصة تانية، بطولة كل من ياسمين صبري وآيتن عامر وهبة مجدي ونهال عنبر وأحمد مجدي وهبة عبد الغني وسارة الشامي ودياب ومحمد أبو داود ومحمد جمعة وعمر الشناوي وأحمد الشامي، والعمل تحت قيادة المخرج مرقس عادل.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. آيتن عامر تتسبب في صدمة ياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3.. أحمد مجدي يعود إلى آيتن عامر

تابع مواقعنا