الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“star edge production” تطرح “إحنا مش بتوع حداد” أغنية وطنية جديدة لأحمد جمال

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 11:14 م

يستعد المطرب أحمد جمال، لطرح أغنية جديدة بعنوان “إحنا مش بتوع حداد”، تزامنا مع عرض مسلسل “الاختيار”، والذي يتناول قصة حياة البطل أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة البرث عام 2017.

“إحنا مش بتوع حداد”، من كلمات محمد طارق وديع، وتوزيع إلهامي دهيمة، وإشراف عام فتحي بدر، وهي من إنتاج شركة “star edge production” أحمد عبد السلام  وهبة غندور، وتتحدث وتعرض رغبة ونية الكثيرون في التضحية فداء الوطن مثل الشهيد أحمد صابر منسي.

شركة “star edge production” سبق لها وقدمت أغنية شعار سلاح الصاعقة “والله يا رجال” التى أهدتها مجموعه اعلام المصريين، للشعب المصري أغنية جديدة بمناسبة عيد تحرير سيناء والتي تضم بطولات على مر الزمان لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين لا يهابون الموت، الذين يقدمون أرواحهم فداء لحماية الوطن والشعب المصري.

الأغنية التى ألقاها الضابط بالمعاش محمد وديع، جاءت كلماتها كالتالي: والله يا رجال ما بدي بالاجابة، ولا يمحي العار الا النار اللهابة، إلا بالنار والمدفع والدبابة صاعقة، أصبحنا وحوش رجال الصاعقة المصرية، بنطير في الجو ونرمي قنابل يدوية، لا يهمنا حد وانا بلدي غالية عليا، وفي ضهرنا شعب واقفين نحميه بفدائية، فكرة سيناء لا سيناء بدمنا مروية، ولا تحمل هم في أبطال مستنية، نرويها بالدم من اسوان لـ الاسماعيلية، والله يا رجال ما بدي بالاجابة، في بلدنا اسود طالعين من وسط غلابة، والله يا رجال ما بدي بالاجابة، عقيدتنا حديد، وعقيدتهم زيف كدابه، والنصر أكيد فى وحوش هنا ليها مهابه، والله يا رجال ما بدى بالإجابه، والله يا رجال ما بدي بالاجابة، فكر وتعالى هندوسك بالدبابة، والله يا رجال ما بدي بالاجابة، حالفين لنموت وتعيش مصر الوهابة، والله يا جال ما بدي بالاجابة.

الليلة.. أحمد جمال يقدم حفل “أون لاين” تزامنًا مع عيد الربيع (صورة)

وفي وقت سابق، أحيا الفنان أحمد جمال حفلا غنائيا، يوم الإثنين الذي تزامن مع أعياد شم النسيم، حيث كتب على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “خليك في البيت.. نحتفل مع بعض بشم النسيم في أول حفلة أونلاين ليا على يوت يوب يوم الاتنين 20/ 4 / 2020 الساعة 9 مساءً.. وقولولي حابين تسمعوا إيه، الحفل هيكون على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال أغنية “كل سنة وأنت طيب” وتم طرحها في عيد الحب 2020 والأغنية من ألبومه الجديد المقرر طرحه منتصف العام الجاري.

تابع مواقعنا