الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من محامي المتهمين في قضية تهديد اللاعب عمر جابر بالقتل (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/مايو/2020 - 07:08 م

كشف عماد عويان المحامي والموكل من قبل الكابتن أحمد ناصر والكابتن أحمد محمد عبدالقادر، والشهير بميدو، أن ما قرره الكابتن عمر جابر لاعب نادي بيراميدز في المذكرة المقدمة منه للمحامي العام لنيابات شمال الجيزه تحت رقم 420/2020 كلام مرسل وغير صحيح ومفبرك ولا أساس له من الصحة.

وأوضح لـ”القاهرة 24″، أن الكابتن ميدو والكابتن أحمد ناصر لم يعتادو على طلب أي مبالغ من عمر جابر، لافتا إلى أن ما ذكره في مذكرته أمام المستشار المحامي العام غير صحيح وأن الكابتن ميدو يداين الكابتن عمر جابر بمبلغ 14 مليون جنيه كما ذكر بالتحقيقات.

وأكد عويان، أن الكابتن عمر جابر اتفق مع الكابتن ميدو على البحث له عن نادي خلاف النادي الأمريكي الذي كان يلعب به كمحترف وأنه وكله بموجب تفويض للبحث عن فرصة في نادي بيراميدز، وبالفعل اتفق الكابتن ميدو مع النادي الأمريكي على إنهاء تعاقد كابتن عمر جابر معه مقابل مبلغ ماتتان ألف دولار.

عمر جابر يوضح حقيقة تهديده بالقتل.. ويؤكد: حسن شاكوش تدخل للتنازل عن بلاغي ضدهم

وشدد عويان، على أنه بالفعل تم التعاقد مع نادي بيراميدز بمبلغ 90 مليون جنيه وذلك بواسطه الكابتن ميدو فأصبح مستحق للكابتن ميدو تسعه مليون جنيه العمولة المتفق عليها، إلا أن الكابتن عمر جابر تنصل من اتفاقه كما قال الكابتن ميدو في التحقيقاتمما اضطر الكابتن ميدو إلى الاتصال بأحد المقربين للكابتن عمر (ل.د).

وأوضح عويان، أنه تم تحديد ميعاد لجلسة الصلح وفي هذه الجلسة أقر الكابتن عمر جابر بالدين إلا أنه لا يستطيع دفعه وأنه مستعد للترضيه بمبلغ 200 ألف جنيه، إلا أن الكابتن أحمد ناصر رفض العرض هو والكابتن ميدو، وبدأ الاثنان في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإقامة دعوي دعوى مطالبة بالمبلغ المستحق لهما.

واستكمل أن الاثنان حررا محضرا بالواقعة بقسم اكتوبر يوم 4/10 وعندما علم عمر جابر بالمحضر  حرر هذا المحضر الكيدي عن طريق استخدام نفوذه وعلاقاته ضد أصحاب الحق.

ولفت إلى جابر قال في شكواه أنه ساهم في شراء عقار لصالح ميدو وهذه المقوله كاذذبة لأن الكابتن ميدو اشتري هذه الشقه من حر ماله من عمر جابر، موضحا أن عمر جابر اتهم أيضا ميدو وأحمد ناصر بتهديده بالقتل والضرب وخطف ابنه من التليفون رقم 1000464636 عن طريق رسائل على الواتس، لكن المفاجاة أن هذا الرقم خاص بعمر جابر ومسجل باسمه كما قرر ميدو وأحمد ناصر بالتحقيقات.

واستشهد عمر جابر بأخيه وزوجته وبواب العمارة وعلة الرغم من أن شهاده من سبق مجروحه ولا يعتد بها لأن بها شبهة المحاباة، إلا أن المفاجاة المدونة ما قرره البواب من أن الكابتن ميدو وأحمد ناصر جاءوا للسؤال على الكابتن في العمارة إلا أنهم لم يقابلوه أو يهددوه كما قرر الكابتن عمر جابر، موضحا أنه سيتم تقديم المستندات أمام المحكمة الدالة على تلفيق التهم.

عمر جابر لاعب بيراميدز
عمر جابر لاعب بيراميدز

تابع مواقعنا