الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلقاء القبض على داليا البحيري بتهمة عدم الحصول على تصاريح بمزاولة المهنة (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:23 ص

مع تطور أحداث حلقات مسلسل “فلانتينو”، ظهرت فتاة تدعى نورا محمد أحمد فلانتينو وهي الفنانة داليا البحيري، وتقطن في طنطا في إحدى الأحياء الشعبية هنا، وتشاربه اسمها مع بطل المسلسل وهو نور محمد أحمد فلانتينو الذي يجسده الزعيم عادل إمام، وورطه طليقها في العديد من وصولات الأمانة واتسغل تشابه الأسماء.

وأخذها فلانتينو لتشهد بكل ما تعرفه لتخرجه من تلك المصائب، فأسكنها بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأثناء تواجدها في الكافيه الخاص بالفندق، ارتف صوتها أثناء قراءة الفنجان مما ألفت انتباه العديد من الجمهور، وتهافت عليه العديد من نزلاء الفندق، وقرر الفندق أخذ نسبة منها مقابل كل زبون.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

وتفاجأت نورا في الحلقة التي عرضت أمس، بهجوم العديد من أفراد الشرطةب غرفتها في الفندق، بتهمة عدم الحصول على تصاريح بمزاولة تلك المهنة، وهي قراءة الفنجان، وقرر التحفظ على جميع الأموال التي كسبتها من ذلك العمل، ولكن استطاع عاصم -حمدي الميرغني- إخراجها من تلك التهمة من فسم الشرطة.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

“فلانتينو” يضم العديد من الفنانين منهم داليا البحيري، عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، عمرو وهبة، عمرو علاء، عادل أنور، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل فلانتينو الحلقة 11.. داليا البحيري تصاب بتسمم حاد وعادل إمام ينقذها (صور)

مسلسل فلانتينو الحلقة 12.. دلال عبد العزيز ترفض ابتزاز محمد التاجي وتقلب الآية (صور)

تابع مواقعنا