السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روبوت” يوسف الشريف يقتل الشرطة ويعقد صفقة مع محمد لطفي في مسلسل النهاية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 12:45 ص

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل النهاية، بطريقة تشويقية، حيث استطاع المنهدس زين (يوسف الشريف) الذي يقيم في الواحة، أن يعرف حقيقة الحلم الذي يعيش فيه، وتحدث مع صديقة الذي أحضره للواحة أول مرة الذي جسده الفنان (باسم مغنية)، وسمح له أن يرى ابنه الحقيقي للمرة الأولى.

وعلى الجانب الأخر مازال “التكتل” تسوء الأحداث فيه بنسبة أكبر، حيث أحضر السيد مؤنس (أحمد وفيق) مهندس من شركة “Energy Co” ليفهم مدى خطورة زين، وجسد دور المهندس الفنان محمد علي رزق الذي ظهر وكأنه فقد صوابه، واستشاط مؤنس عندما عرف بقدرات زين العقلية الخارقة، ولكنه مازال لا يعرف أنه “روبوت”.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

أما “الروبوت” بدأ في تنفيذ خطة جديدة من أجل السيطرة على العالم، وهي تصميم عدد كبير من الـ”إي سي”، كي يؤمن مستقبله مع صباح (سهر الصايغ)، واستعان بعصابة المحروقي (محمد لطفي)، حيث ذهب زين أولًا للمصنع الذي يعمل فيه أحد رجال المحروقي وجسده الفنان (محمد خميس)، وهناك قتل زين عدد كبير من رجال الأمن كي يخرج من المصنع وهو حي.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وتوالت أحداث الحلقة، وذهب زين إلى المحروقي في الكهف الذي يقيم فيه مع رجاله، وعقد معه ثفقة أن يحضر المحروقي له الخامات اللازمة لتصنيع الـ”إي سي” وبالطبع هذا بحجة حل أزمة الطاقة، ومسلسل النهاية يعد أول مسلسل خيال علمي في مصر والشرق الأوسط، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل النهاية حلقة 13.. التنبؤ بنشوب حرب بين الصين والكتلة الغربية (صور)

مسلسل النهاية حلقة 13.. سهر الصايغ تحاول قتل عمرو عبد الجليل (صور)

تابع مواقعنا