السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان يكشفون تفاصيل حادثي حريق وتصادم “مدينتي” قبل الإفطار (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 08/مايو/2020 - 11:57 م

كشف شهود عيان، من منطقة “مدينتي”، تفاصيل حادث التصادم الذي وقع مساء الجمعة، قبل أذان المغرب، مما نتج عنه تحطم سيارتين وإصابات بالغة للركابهما.

جانب من حادث مدينتي
جانب من حادث مدينتي

وقال شهود العيان، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن سيارة من نوع “تويتا” يستقلها شباب أعمارهم مابين الـ16، 18 عامًا، كانوا يعلبون بالسيارة، لم يتمكنوا من السيطرة عليهم، لتصل السيارة للرصيف الثاني، وتصطدم بسيارة “مرسيدس”.

جانب من حادث مدينتي
جانب من حادث مدينتي
جانب من حادث مدينتي
جانب من حادث مدينتي

وأضاف الشهود، أن الشباب كانوا “بيخمسوا” أمريكاني، وفجأة طلعوا على الرصيف، ودخلوا في العربية والعربيتين اتكسروا، والناس مصابة إصابات كبيرة”.

حريق بسيارة “جيب” أمام بوابة مدينتي.. ووقوع حادث تصادم بين سيارتين (صور)

فيما اندلع حريق مساء اليوم الجمعة، في سيارة جيب شروكي، على بوابة “مدينتي”، قبل أذان المغرب بدقائق مما أثار ذعر المواطنين، دون وجود أي خسائر بشرية.

فيما وقع حادث سير أيضًا بالتزامن مع الحريق، أدى إلى تحطم السيارات، وإصابات بالغة في ركابها، وذلك حسب شهود عيان من موقع الحادث.

حريق سيارة بمدينتي
حريق سيارة بمدينتي

وقال شاهد عيان، إنه أثناء عودته إلى منزله بـ”مدينتي”، وقت قبل أذان المغرب بدقائق، وجد حريق في سيارة على باب المدينة، وعلى بعد أمتار منه، وقع حادث ضخم تسبب في حطام السيارة وإصابات بالغة للراكبين، متابعًا: “العين فلقت الحجر.. مديتني تحترق”.

حريق سيارة بمدينتي
حريق سيارة بمدينتي

سقوط سيدة أجنبية من بلكونة في مدينتي خلال تنظيف المنزل (صورة)

فيما سقطت سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، من بلكون في الدور الثالث بمجموعة 73 في “مدينتي”.

وقالت صفحة “رابطة سكان مدينتي”، إنه بخصوص الاستفسارات الخاصة بأصوات سيارة الإسعاف بمنطقة B7، فقد تبين سقوط سيدة أجنبية الجنسية من البلكونة أثناء تنظيف البيت، وتم نقلها للمستشفى.

منشور رابطة سكان مدينتي
منشور رابطة سكان مدينتي

إخماد حريق في مدينتي وقت الإفطار (صورة)

تابع مواقعنا