الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل مربع سكني بعد ارتفاع إصابات كورونا.. ماذا يحدث في قرية القيصرية بالمحلة؟ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/مايو/2020 - 03:13 م

بدأت الأجهزة المعنية بمحافظة الغربية، بالتنسيق مع مديرية الصحة، في عمليات التقصي والترصد للمخالطين لمصابي فيروس كورونا في قرية القيصرية بدائرة مركز المحلة، بعد ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا لـ13 حالة بين أهالي القرية.

عزل مربع سكني في الغربية

وكشف مصدر طبي بمديرية الصحة بالغربية في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن فريق من الطب الوقائي والترصد توجه بقيادة الدكتور المتولي المكاكي، مدير الطب الوقائي بالإدارة الصحية بالمحلة أول، وضم ياسر عوض، مراقب أول الترصد والأوبئة، ومحمد خفاجي، مراقب أول الترصد والأوبئة، ووحيد الشوني، تحت إشراف الدكتورة عبير عبد العزيز، مديرة الإدارة الصحية، مع قوات من الشرطة لمعاينه المربع السكني بالقيصرية المراد حجره لمدة 14 يوما لكثرة ظهور حالات إيجابية مصابة بفيروس كورنا داخله.

عزل مربع سكني في الغربية

وقام الفريق بتوجيه المخالطين للعزل المنزلي لمدة 14 يوما وعدم الخروج إلا للضرورة وتثقيفهم عن كيفية تطهير منازلهم، وضرورة التوجه للمستشفى في حال ظهور أي أعراض خاصة بالفيروس لأخذ مسحة وإرسالها للتحليل.

وتواصل الأجهزة المعنية تكثيف أعمال النظافة ورش وتطهير الشوارع القرية ومنازل الأسر المصابة بفيروس كورونا، كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

عزل مربع سكني في الغربية
تابع مواقعنا