الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا تراجع رامز جلال عن استضافة الإعلامي مفيد فوزي في برنامجه هذا العام؟ (مستندات)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 02:21 م

غضب الإعلامي الكبير مفيد فوزي، كثيرًا، بعد تراجع صناع برنامج “رامز مجنون رسمي” عن استضافته خلال هذا العام، حيث كان سيقع في المقلب ضمن ضحايا الجزء التاسع،  وذلك عن طريق تلقيه اتصالا من مُعد لبرنامج الإعلامية أروى.

وعلم “القاهرة 24″ أن مفيد فوزي وافق على الظهور في البرنامج بعدما أن أبلغته إدارة القناة بأن كل طلباته مُجابة مهما كانت، واستخرجوا له كافة الإجراءات من تأشيرة وتذكرة الطيران، واستعد للسفر، إلى أن فريق الإعداد أخبره أن ظروف البرنامج تغيرت وسوف يتم التأجيل، ليكتشف بعد ذلك أنه كان سيكون ضمن ضحايا رامز.

وغضب الإعلامي الكبير كان بسبب إلغائه لأعماله التي كان مُنشغلا بها هذه الفترة، دون جدوى أو فائدة بعد إلغاء البرنامج، وازداد غضبه أنه لم يتم توضيح سبب الاعتذار عن حضوره في البرنامج.

وبحسب مصادر خاصة لـ”القاهرة 24” فإن بعض المقربين لصناع البرنامج قدموا نصائح لهم بعدم استضافة الإعلامي الكبير، نظرًا للمشاكل التي من المُمكن أن يوقعهم فيها، وربما يزداد الأمر سوءا بعد توقعات برفضه الشديد لهذا الأمر وهذا النوع من البرامج.

دليل استضافة رامز جلال لمفيد فوزي
دليل استضافة رامز جلال لمفيد فوزي
دليل استضافة رامز جلال لمفيد فوزي
دليل استضافة رامز جلال لمفيد فوزي

 

حسن شاكوش يضع “روج” في برنامج “رامز مجنون رسمي” على “MBC”

ويقدم الفنان رامز جلال برنامج  “رامز مجنون رسمي”، في الماراثون الرمضاني لهذا العام،  والذي يشهد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

وتدور فكرة البرنامج حول استقبال المذيعة أروى للضيف، ويجلس على كرسي ويُقيد بأدوات من يديه وقدميه، وهذا كيلا يستطيع الحركة، أو تفلت إحدى قدميه أثناء تحرك الكرسي، تعرض المذيعة أروى على الضيف بعض الصور، ليقول ليوجه كلمة لكل من يظهر فيها، وتكون صورة رامز جلال هي الثالثة، ويتفاجئ الضيف بخروج رامز من الصورة، ومن هنا يبدأ أحداث المقلب.

تابع مواقعنا