الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فلانتينو الحلقة 14.. دلال عبد العزيز بدأت تشك في خيانة عادل إمام لها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/مايو/2020 - 01:22 ص

تستمر العلاقة المعقدة بين دلال عبد العزيز وعادل إمام خلال أحداث الحلقة 14 من مسلسل “فلانتينو”، وينتظر الجمهور العربي معرفة تطور ألأحداث في كل حلقة بعلاقة بينه وبينها ومع تورطه في وصولات الأمانة التي تشابه فيها اسمه مع داليا البحيري خلال أحداث المسلسل.

ويقدم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة

1- استطاع فلانتينو -عادل إمام- تخليص نورا -داليا البحيري- من أيدي العجماوي ورجاله -محسن منصور، حيث اتفق مع جميع الدانة وأوقع رجاله في المصيدة وتخلص منهم.

2- أخبرت سناء المدرسة المساعدة لعفاف -دلال عبد العزيز- بإن ابن جيلان المدرسة -وفاء صادق- أصيب في بطنه، بعدما حاولت تقديم له في مدرسة البهاء مع والدة الطالبة دينا.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

3- قرر أرشميدس -محمد كيلاني- تغيير ستائر بيت جيلان لتحسين نفسية معتز ابنها، ورأى والدته عفاف وهي آتية لجيلان كي تزور ابنها بعد الحادث استطاع الهرب سريعًا من منزلها لمنزله قبل الصعود، وعند دخول عفاف منزل جيلان أخبرتها بقرار إعادة الأولاد للمدرسة كي يكونوا عبرة لغيرهم، بالإضافة إلى أنهم تعلموا درسًا كافيًا في حياتهم لعدم تكرار الخطأ.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

4- دخلت صافي -رانيا محمود ياسين- منزلها ووجدت شقيق زوجها ومعه فتاة وتجلس فوق ال12 ساعة في المنزل، وشعرت صافي بالتدخل في شئون حياتها الشخصية كثيرًا، وطلبت من شريف -أحمد فريد- أن تستقل بحياتها بعيدًا عن والدته وشقيقه، وأن يؤجر لهم شقة بجانبهما، ولكن فاجئها بالرد بإنه لا يوجد مجال لذلك فهو سوف يموت من المرض.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

5- حضر رفاعة -طارق الإبياري- مفاجأة لوالدته عفاف برفقة خطيبته هبة -إلهام عبد البديع-، وهي أنهما اشتروا خاتم الشبكة الخاص بهما، ولكن اعترضت عفاف عليه كثيرًا وأصدرت قرار بإنها سوف تعيده وتشتري واحدًا أخر يليق بمكانتها وزوجها فلانتينو.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

6- ذهبت جيلان لأرشميدس لتحاسبه على طريقة هروبه من منزلها وكأنه يفعل شيء مشين عند رؤيته لقدوم والدته، ووصفت ذلك التصرف بالأعمال الصبيانية، وقررت ألا يتعرض لها ولحياتها.

7- استمرت نورا في قراءة الفنجان لنزلاء الفندق التي تقطن به، وكسبت العديد من الأموال خلاله، وأصبح مصدر رزق لها، ولكن هجمت عليها الحومة بعدم وجود معاها تصاريح بمزاولة تلك المهنة.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

8- واستطاع عاصم -حمدي الميرغني- خروج نورا من القسم بسبب تلك التهمة.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

9- ذهب فلانتينو لحفلة زواج صديقه الإعلامي جميل -سمير صبري- وكبر فكرة الزواج مرة أخرى في مخيلته أكثر، وحينها فكر فلانتينو في نورا.

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

10- تفاجأت عفاف بعدم وجود فلانتينو بجانبها في السرير في صباح اليوم التالي، وظلت تبحث عنه، حتى وجدته نائمًا في غرفة أرشميدس، وشعرت بوجود شيء خاطيء في علاقتهما، وسألته ولكنه لم يجيب إجابة مقنعة لها. 

مسلسل فلانتينو الحلقة 12.. دلال عبد العزيز ترفض ابتزاز محمد التاجي وتقلب الآية (صور)

مسلسل فلانتينو الحلقة 11.. داليا البحيري تصاب بتسمم حاد وعادل إمام ينقذها (صور)

خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو خلال أحداث الحلقة 14 مسلسل فلانتينو

تابع مواقعنا