• بحث عن
  • يبدأ اليوم ولمدة أسبوع.. جدول مواعيد تسليم الأبحاث بالمدارس

    محمد الفيومي

    بدأ الطلاب وأولياء الأمور، في البحث عن جدول مواعيد تسليم الأبحاث بالمدارس، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن المواعيد النهائية للطلاب لتسليم الأبحاث الخاصة بهم وطرق التسليم سواءًا إلكترونيا أو ورقيًا، والخطوات الصحيحة لذلك.

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول لتسليم الطلاب للأبحاث الخاصة بهم ورقيًا للمدرسة التابعين لها، بحسب الصف الدراسي التابع له، ليتم تقسيم الطلاب على مدار ست أيام كاملة، منعًا من التزاحم الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، بسبب تفشي فيروس كورونا.

    جدول مواعيد تسليم الأبحاث بالمدارس

    ووفقًا للجدول الموضوع من جانب وزارة التربية والتعليم، والخطة المقررة مسبقًا، فإن مواعيد تسليم أبحاث الطلاب في المدارس بطريقة ورقية، يأتي على النحو التالي:

    السبت 9 مايو 2020: طلاب الصف الثالث الإبتدائي والصف الأول الإعدادي وطلاب الصف الأول الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    الأحد 10 مايو 2020: طلاب الصف الرابع الإبتدائي والصف الثاني الإعدادي وطلاب الصف الأول الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    الاثنين 11 مايو 2020: طلاب الصف الخامس الإبتدائي والصف الثالث الإعدادي وطلاب الصف الثاني الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    اقرأ أيضًا: خطوات تسليم الأبحاث للطلاب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي (صور)

    جدول مواعيد تسليم الأبحاث بالمدارس
    جدول مواعيد تسليم الأبحاث بالمدارس

    الثلاثاء 12 مايو 2020: طلاب الصف السادس الإبتدائي والمتخلفين من الصف الأول الإعدادي وطلاب الصف الثاني الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    الأربعاء 13 مايو 2020: الطلاب المتخلفين من الصفين الثالث والرابع الإبتدائي والمتخلفين من الصف الثاني الإعدادي والطلاب المتخلفين من الصف الأول الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    الخميس 14 مايو 2020: الطلاب المتخلفين من الصفين الخامس والسادس الإبتدائي والمتخلفين من الصف الثالث الإعدادي والطلاب المتخلفين من الصف الثاني الثانوي من المنازل أو المقيمين في الخارج أو طلاب الدمج والتربية الخاصة.

    السبت 16 مايو 2020: ويتم فيه قبول الأبحاث من الطلاب المتخلفين عن تسليم البحث من كافة الصفوف الدراسية، حيث يكون الموعد النهائي للتسليم.

    خطوات تسليم الأبحاث للطلاب ورقيًا

    1- بعد تجهيز المشروع ورقيًا، يتم وضعه في ظرف مغلق.

    2- يقوم الطالب بكتابة الأرقام التعريفية والصف الدراسي للطلاب المشاركين في المشروع، على الظرف.

    3- إذا كان الطالب ضمن الفئات الخاصة مثل طلاب المنازل، يقوم بتوضيح هذا على الظرف.

    4- يقوم بتسليم الظرف إلى المدرسة بين الفترة من 9 مايو إلى 16 مايو 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق