• بحث عن
  • ريهام عبد الغفور لرامز جلال: “جتك القرف معندكش ريحة الدم” (صور)

    منى محمد

    حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة اليوم في برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة “mbc مصر” في كل يوم من أيام شهر رمضان.

    واحتوت الحلقة على العديد من المشاهد الكوميدية بين رامز جلال، وريهام عبد الغفور الذي تجمعهما صداقة قوية، حيث صرخت ريهام مع بداية المقلب وقالت لرامز جلال: “عندي فوبيا” فكانت تترجاه لإنهاء المقلب سريعًا.

    وتوالت أحداث المقلب حتى جاءت اللحظة التي يتم وضع ريهام عبد الغفور في حمام السباحة الصغير، وصرخت بصوت عالي وطلبت من رامز أن يتوقف، واستجاب رامز لها ولم يضع لها “الكابوريا” في المياه، وأضحكها وهو يمسك الثعبان في يده.

    ريهام عبد الغفور مع رامز جلال
    ريهام عبد الغفور مع رامز جلال

    وانتهت الحلقة بعدما وقعت ريهام عبد الغفور في حمام السباحة الثاني، الذي هو مٌغطى بغطاء أسود رقيق كي لا يراه الضيف، وقالت لرامز جلال بعفوية: “كتك القرف معندكش ريحة الدم”، لتعبر عن استيائها من المقلب.

    ويعد هذا الموسم من برنامج رامز جلال يختلف عن المواسم السابقة، حيث يشارك رامز جلال الضيف المقلب بنفسه، من خلال خروجه من الصورة التي تعرضها المذيعة أروى على الضيف في بداية المقلب.

    ريهام عبد الغفور
    ريهام عبد الغفور

    ويختلف رد فعل الضيف بين شخص وأخر، فهناك من يحرص على ضرب رامز جلال كما فعل الشناوي في الحلقة السابقة، ومن يستقبل الأمر بالضحك كما فعلت بدرية طلبة، واختلف رد فعل الجمهور بين شخض وأخر ولكن يحرص رامز في النهاية على إرضاء الضيف.

    رامز جلال يخلع قرطان ريهام عبد الغفور بسبب المقلب (صور)

    رامز جلال يسخر من ملابس ريهام عبد الغفور: “لابسة أفرول ميكانيكي وساعة رجالي” (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق