الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزومات رمضان كلمة السر.. كواليس الإصابة رقم 241 بكورونا في الشرقية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مايو/2020 - 07:34 م

أعلن عبد الرحمن محمد، عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” المُستجد بين أبناء المحافظة تخطى حاجز الـ 240 إصابة مؤكدة.

وفي منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كشف عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بالشرقية، كواليس حالة الإصابة التي سجلتها المحافظة قبل سويعات قليلة، وتخطت بها حاجز الـ 240 إصابة، موضحًا أنها لفتاة في عقد العشرينيات من عمرها، من قرية “المجفف” التابعة لدائرة مركز ومدينة ديرب نجم.

الشرقية تتخطى 230 إصابة بـ”كورونا”.. وتحول 11 حالة من إيجابية لسلبية

وأردف: “الفتاة ذهبت لزيارة أهلها في المنصورة زيارة رمضانية، وعادت إلى منزلها مصابة لتظهر عليها الأعراض بعدها ويتم حجرها صحيًا”، قبل أن يوجه رسالة لجموع المواطنين: “الزم بيتك.. مش مهم عزومات رمضان السنة دي، مش مهم عيد السنة دي، ومش مهم خروجات الوقت دا.. ساعدنا نحميك وإحمي نفسك وأسرتك وبلدك ببقائك في بيتك”.

وأشار عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، إلى أن “العزومات” كلمة السر في إصابة عدد من الأشخاص بالفيروس بالمحافظة، موضحًا: “أمس كانت إصابات العاشر من رمضان بالمجاورة الخامسة خلف السنتر بسبب العزومات، والتجمعات وحالات الزقازيق وبلبيس أمس كانت لنفس الأسباب.. هيحصل إيه لو اتبعنا التعليمات لمدة شهر بس ووقفنا زيارات وخروجات.. معدلات الإصابة صعبة والشرقية عدت الـ 240 إصابة”.

فيروس كورونا في السرقية

فيروس كورونا في السرقية
تابع مواقعنا