• بحث عن
  • قوات أمن الإسكندرية تمنع التواجد على الكورنيش بعد تناول إفطار رمضان في تجمعات (صور)

    شنت قوات أمن الإسكندرية حملات مكبرة عصر اليوم، فلض تواجد المواطنين على الكورنيش، وذلك بعد الضجة التى حدثت على مواقع السوشيال ميديا، جراء نشر صور لمواطنين يتناولون إفطارهم الرمضاني على الكورنيش.

    وتبين من الصور قيام رجال الأمن بإبعاد المواطنين عن منطقة الكورنيش، قبل موعد الإفطار بساعات قليلة، لتنفيذ قرارات محافظ الإسكندرية.

    أول رد رسمي على “تجمعات الإفطار” بكورنيش الإسكندرية (خاص)

    وفي وقت سابق علق اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، على الصور المتداولة عبر مواقع التواصل  موقع فيس الاجتماعي “فيس بوك”، والتي تُظهر تجمعات كبيرة من المواطنين على كورنيش الإسكندرية وقت الإفطار، قائلًا: “بالفعل تم رصد تلك التجمعات وقررنا تكثيف المرور على الكورنيش خاصة في أوقات ما بعد العصر حتى أوقات الإفطار، والعمل على فض التجمعات وحث الناس على عدم الاختلاط، وجار الآن المرور على كورنيش الإسكندرية لفض التجمعات”.

    محافظ الإسكندرية عن تجمعات الإفطار على سور الكورنيش: الدولة والحكومة فعلت كل ما عليها

    قوات أمن الإسكندرية تفض التجمعات (3)

    وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن ما يحدث من تجمعات على كورنيش الإسكندرية وغيره من تجمعات، أمر متعلق بشكل كبير بوعي المواطنين، مطالبًا بضرورة مشاركة الصحافة والإعلام في توعية المواطنين بمخاطر التجمعات والاختلاط في ظل أزمة وباء كورونا العالمية.

    بالمخالفة لتدابير كورونا.. زحام شديد على شواطئ الإسكندرية للإفطار على البحر (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق