• بحث عن
  • متابع يحذر علاء مبارك من المحامي سمير صبري بسبب مسلسل البرنس.. ونجل الرئيس الأسبق يرد (صورة)

    مازح أحد مستخدمي موقع التدوينات القصيرة، “توتير” يدعى “آدم”، علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بسبب إشادته بمسلسل البرنس، والذي أكد على أنه الأفضل من حيث أداء التمثيل.

    ومن جانبه قال “آدم”، في تديونة له: “وقد تقدم الأستاذ سمير صبري، المحامي بدعوى ضد الأستاذ علاء مبارك، لاختياره مسلسل آخر، البرنس كأفضل مسلسل”.

    أحد متابعي علاء مبارك
    أحد متابعي علاء مبارك

    وتابع أحد متابعي علاء مبارك، أن نجل الرئيس الأسبق اختار مسلسل البرنس كأفضل مسلسل في رنضان، ولم يذكر اسم الاختيار كأفضل مسلسل في تاريخ البشرية.

    ومن جانبه، قال علاء مبارك، “صباح الفل، طيب لو صحي من النوم وشاف الكلام ده.. إنت كده بتديلوا أفكار وهو أصلًا فاضي بيدور على أي تلكيكة”.

    علاء مبارك
    علاء مبارك

    ماذا قال علاء مبارك عن مسلسل الاختيار؟.. وكيف أثني على مسلسلات رمضان 2020 

     

    وفي وقت سابق، أبدى علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، برأيه في مسلسلات رمضان لعام 2020، وذلك بالمشاركة مع الجمهور على حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

    في البداية أشاد مبارك بمسلسل البرنس والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، فقال: “مسلسلات كثيرة فى رمضان مستواها جيد جداً كل التقدير لهذه الاعمال،  ولكن لو اختار مسلسل واحد على اساس قوة واداء التمثيل ففى رأي المتواضع بلا شك هو البرنس، أداء عالي من كل الفنانين فى المسلسل وخاصة الفنان المتالق أحمد زاهر الذى اثبت أنه فنان يمتلك موهبة كبيرة.

    علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس
    علاء مبارك يشيد بمسلسل البرنس

     

    وتابع: “الاختيار مسلسل ممتاز لأن أحداثه حقيقية وبيكشف عقلية هولاء التكفيريين ويظهر قوة وعقيدة جيشنا العظيم والتضحيات التى يقدمها من اجل مقاومة والقضاء على هذا الفكر التكفيري الإرهابي”.

    علاء مبارك على تويتر
    علاء مبارك على تويتر

    كما نصحه أحد المتابعين بمشاهدة مسلسل بـ 100 وش، فرد عليه قائلًا: “شوفت جزء منه و الفنانة نيلى كريم فى العموم من افضل الفنانات وبالذات دورها فى مسلسل بنت اسمها ذات تستحق جائزة اوسكار عن دورها في هذا المسلسل”.

    علاء مبارك على تويتر
    علاء مبارك على تويتر

    وأما عن رأيه في مسلسل الفتوة الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، فقال: “شوفت بعض الحلقات جميل والديكور واللبس يعيشك في أجواء القرن التاسع عشر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق