• بحث عن
  • مسلسل فلانتينو الحلقة 16.. عادل إمام يتزوج من داليا البحيري ويكذب على دلال عبد العزيز (صور)

    عهد هاني

    حملت الحلقة 16 من مسلسل فلانتينو العديد من المفاجآت المثيرة، العمل الذي يلعب بطولته الزعيم عادل أمام، يوجه من خلاله العديد من الرسائل القوية في كل حلقة، وأهمها في تلك الحلقة هو الزواج من مرأة أخرى، ويقدم “القاهرة 24″، ملخص الحلقة.

    1- ذهب عاصم -حمدي الميرغني- لرجل متخصص في العقارات كي يشتري فيلا لنورا -داليا البحيري- حسبما طلب فلانتينو منه -عادل إمام-.

    2- بعدما سمعت نورا طلب الزواج من فلانتينو وقعت مخشية عليها في السيارة، فاتجه إليها على الفور عاصم كي ينقذها، وكي تفيق ضربها في أنفها، ونزفت العديد من الدماء.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    3- اتجه عاصم لأقرب صيدلية كي يضمد جرح نورا، وسألها عن سبب فقدانها الوعي ولكن لم تجيب، وعندما ذهب عاصم لفلانتينو ليخبره باتفاقه على الفيلا وسأله عن السبب الذي آلت إليه نورا، أخبره بطلب الزواج فوقع على الأرض فاقدًا وعيه.

    4- بعد عمل مدحت الأسيوطي في مدارس فلانتينو وأثناء عمله، وجد موظف من الماليه يحدث زميلته عن الأشخاص المتأخرين في دفع الأقساط والذي كان منهم، ولكن سهلت عليهم الأمر بجدولة الأقساط من مرتبه،فهو أصبح جزءًا من أسرتهم.

    5- كذب فلانتينو على عفاف -دلال عبد العزيز- وأخبرها بإنه وجد مستثمر ليمول مدرسته وعدة مدارس لهم، واتصل به، ولكن في حقيقة الأمر فهو اتصل بعاصم ابن شقيقته ومثل عليها دور رجل خليجي يدعى “أبو عامر”، ليتغيب عدة أيام عن المنزل ليتزوج من نورا.

    6- حاول أصدقاء عاصم اللجوء إليه ليأخذوا سيارته ويذهبوا بها للنساء، ولكن هو رفض رفضًا شديدًا لوجود نورا بداخلها.

    7- اتصل فلانتينو بصديق عمره الإعلامي جميل -سمير صبري-، ليخبره بقرار زواجه.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    8- عزم جميل على فلانتينو بإنشاء حفل زفافه بمنزله، وعند مجيء المأذون أصيب بدهشة كبيرة لتشابه الأسماء. 

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    9- سافر شريف -أحمد فريد- بين دموع زوجته صافي وولادته، وطلب عدم حضور زوجته معه، وبعد السفر استلمت والدته صافي، ولكن صافي عملت بنصيحة عفاف وقالت لها في عصبية أن تبعد عنها ولا تقترب منها لإنها مجنونة.

    10- عاد فلانتينو لمنزله بعد 15 يوم غياب وزواجه من نورا، وكذا مرة ثانية على عفاف واخبرها أن ذلك الرجل الخليجي كاذب ولن يستثمر معهم شيئًا.

    مسلسل فلانتينو الحلقة 15.. عادل إمام يطلب الزواج من داليا البحيري (صور)

    مسلسل فلانتينو الحلقة 15.. عادل إمام يطلب الزواج من داليا البحيري (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق