• بحث عن
  • مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16.. غادة عادل تتهم زوجها إياد نصار بعمله في غسيل الأموال

    حسناء شيحة

    ساءت العلاقة بين هشام ومريم بشكل كبير، ووصل الحال بينهم إلى ذهابها لقسم الشرطة للإبلاغ عنه وعن مصدر أمواله، بعدما تشاجرا في الشارع وصفعها على وجهها، بينما مرتضى بدأ يراجع نفسه حول علاقته بزوجته وتفكيره بالزواج عليها.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل ليالينا 80:

    1- تشاجر هشام -إياد نصار- مع زوجته مريم -غادة عادل- أثناء تواجدهم بالسيارة في الشارع، وكادا أن يتعرضوا لحادث سير، وأخبرته مريم بأن مدحت -محمد الشقنقيري- يريد الزواج منها، فغضب وضربها على وجهها، ثم تركها وذهب.

    2- جلست رقية -صابرين- وراوية-هبة عبد الغني- وتحدثا عن زواج بدرية -نهى عابدين- من المنتج الفني صديق أخيها علي -محمد رشاد-، واستنكرت رقية موافقة راوية على تلك الزيجة.

    3- ذهبت مريم إلى قسم الشرطة حتى تبلغ عن زوجها هشام، بعمله في غسيل الأموال وتهريبها، ولكنها فكرت للحظة وتذكرت ابنتها جميلة -رنا رئيس-، وامتنعت عن الحديث.

    4- جاء مجدي -حسني شتا- مع عائلته لخطبة فاطمة -هاجر الشرنوبي- ولكن والدته لم تكن راضية عن تلك الزيجة واتضح ذلك أثناء حديثهم، ولكن مجدي وأبيه حاولوا أن يهدئون الأمر.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    5- قابل هشام زميله في العمل بأحد الملاهي الليلية، وأخبره بذهاب زوجته إلى قسم الشرطة لكي تبلغ عنه، فتفاجئ وعاد إلى المنزل وواجها بذلك، وأخبرها بأنه قبل ذلك العمل حتى يأتي لها بجميع احتياجاتها، ولكنها هاجمته وتركته وذهبت وأصرت على الطلاق.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    6- جلست رقية تستمع لعبد الحليم حافظ وتذكرت زوجها المتوفي، فدخلت عليها حماتها وأثنت عليها وعلى حبها لابنها بالرغم من وفاته، بجانب اهتمامها بأولادها ورعايتهم وكأنه متواجد.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    7- ذهب مرتضى -محمد علي رزق- إلى أحد الملاهي الليلية وتذكر بداية تعرفه على زوجته زينب -سارة التونسي- وأول مرة قابلها في نفس ذلك الملهى، وحزن على ما وصل إليه الحال بينهم.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    8- جلس جلال -خالد الصاوي- وابنة أخيه جميلة بأحد المطاعم، وقرر أن يعلمها طريقة “برايل” حتى تستطيع القراءة والكتابة، بعدما فقدت بصرها.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    9- حاول هشام أن يستعطف قلب زوجته مريم ووعدها بأنه سيطلق زوجته الثانية وسيترك العمل في غسيل الأموال، ولكنها لم تقتنع بكلامه وتركته وذهبت.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    10- تحدثت رقية مع بدرية في المصنع، وكانت تلومها على عدم مجيئها لخطوبة فاطمة، وأثناء حديثهم، جاءت أحد الفتيات لتخبرها بمكالمة لها على الهاتف، وكانت المتحدثة هي زينب التي أخبرتها بأنها احد أقارب مرتضى وتريد رؤيتها للتحدث معها.

    خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فلانتينو

    ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

    مسلسل ليالينا 80 الحلقة 14.. دياب يظهر بدور شيخ والحب ينبت بقلب خالد الصاوي تجاه صابرين

    هاني مهنا عن تتر ليالينا 80: “واجهتني صعوبة لوضع صوت وردة مع التوزيع الجديد.. وسعيد بالعمل”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق