• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    محمد الفيومي

    تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، بمشاركة النجمة غادة عادل، واللذان يجتمعان معًا في العمل الدرامي الأول، بعد نجاحهما في فيلم كازبلانكا 2019، رفقة النجم أمير كرارة.

    ويخوض النجم إياد نصار سباق رمضان 2020 بمسلسل ليالينا 80 الذي يحكي واقع حقبة زمنية معينة، هي حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، والذي يتوقع له الجميع نجاحًا كبيرًا، كسابق عهد أعمال النجم إياد نصار، والذي سيحظى بمتابعة أكبر بفضل وجود الفنانة غادة عادل.

    موعد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16 بطولة إياد نصار

    ولم يؤثر انتشار وتفشي فيروس كورونا، على سباق موسم رمضان 2020، والذي يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم الكبار والشباب، والدراما والكوميديا، حيث بدأ الجميع في تحديد ما سيتابعه خلال الشهر الكريم، وسط تفضيلات لمسلسلات الاختيار والنهاية والبرنس وليالينا 80.

    الحلقة 16 مسلسل ليالينا 80

    شهدت الحلقات الماضية أحداثا مثيرة، حيث وجدت زوجة هشام -إياد نصار- الحقيبة الخاصة بالنقود في الدولاب، وكادت أن تفتحها وترى ما فيها، إلا أنه أتى مسرعًا ومنعها من رؤية ما فيها.

    وسافر هشام إلى بورسعيد حتى يسلم النقود التي معه، وقابل الشيخ يوسف -دياب- بالمسجد ثم وصل معه إلى مكتبه وتحدث معه، عن مصير تلك الأموال، فأخبره بأنها تذهب للزكاة وديار الأيتام.

    اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 16 بطولة حسن الرداد في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    وتقابل جلال -خالد الصاوي- مع صديقه الذي يجسد دوره الفنان الكبير سناء شافع، وسرد له تفاصيل انفصاله عن زوجته بعدما كبر في السن ووصل لسن المعاش، وتعجب جلال من ما سمعه، ليتفاجئوا بابنه يأتي ويخبره بأن أمه في المستشفى.

    كما ارتدت مريم -غادة عادل- فستانًا جديدًا وتزينت، وفي بيت راضي -ميدو عادل- جاء صديقه ليخبره بأنه وجد له عملًا وأعلمه بميعاد المقابلة، وخرجت عليهم أخته نجوى -منة فضالي- فظهر عليها إعجابها بصديقه.

    قنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16

    أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل ليالينا 80، الذي تنتجه شركة سينرجي، ليتم بثه عبر قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما، بالإضافة إلى إتاحته عبر شاشة منصة “ووتش إيت” الإلكترونية.

    مواعيد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 16

    ويذاع مسلسل ليالينا 80 في تمام الثامنة مساءً، عبر قناة سي بي سي على أن تتم إعادة الحلقات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل والحادية إلا الربع صباحًا، فيما تذاع عبر قناة سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساءً.

    قصة مسلسل ليالينا 80 لـ إياد نصار

    تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 في ثمانينيات القرن الماضي، والذي جعل الشركة المنتجة تطرح البوستر الخاص بالمسلسل بطريقة قديمة، فيما تتمحور أحداث المسلسل حول أسرتين، من خلال أربع أشخاص تدور بينهما عدة أحداث عن طريق علاقات وراوبط تربطهما، مثل حب محمد عادل لابنة غادة عادل.

    طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

    يتشارك البطولة مع الفنان إياد نصار، كل من النجوم خالد الصاوي وغادة عادل وصابرين ومحمد عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

    صور مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق