الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز 10 تصريحات لـ إنجي علي في برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

الاعلامية انجى على
فن
الاعلامية انجى على
السبت 09/مايو/2020 - 01:48 م

حلت الإعلامية إنجي علي ، أمس الجمعة، ضيفًا ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، وأبدت خلال الحلقة تصريحات نارية بالعديد من التفاصيل لأول مرة عن حياته الفنية، وفي ذلك التقرير يرصد لكم  “القاهرة 24” أبرز التصريحات التي أدلت بها إنجي علي أثناء استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” أمس:

أبرز 10 تصريحات لـ إنجي علي

 

1-الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، أفضل مذيعة في تقديم البرامج الفنية من وجهة نظري.

2-سبب فشلي في مجال الفني يرجع إلي قبولي الكثير من الأدوار المجاملة قائلة: “مقدرتش أحقق حاجة كبيرة في التمثيل عشان قبلت أدوار مجاملة كتير، ولكن عمر ما كان التمثيل بالنسبة لي نمبر وان”.

3- لم يكن هناك منافسة بيني وبين الإعلامية مني الشاذلي، مشيرة أنها إعلامية كبيرة، واشتغلنا سويا في قناة دريم، موضحة أن “منى الشاذلي بدأت معايا في دريم وكنت بحبها جدا فى العاشرة مساء، ومكنش فى منافسة بينا هي كانت اعلامية يومية وأنا أسبوعية وكنا بنقدم حاجات مختلفة”.

4-وكشفت إنجي حقيقة إجرائها أي عملية تجميلية طوال حياتها قائلة: “معملتش عمليات تجميل وعايزة اعمل لكن حتى الآن لا، وعملت بوتكس بس مش كتير، ولكن لما هحتاج هعمل وبخاف من العمليات وعندي مشكلة صحية أنى مينفعش أخد بينج تخدير”.

الإعلامية إنجي علي

الإعلامية إنجي علي

5-تزوجت مرتين عن حب، ولكن رغم ذلك انفصلت عنهما فقالت: “أنا اتجوزت مرتين عن حب وأنا معرفش اتجوز غير عن حب، وشكل الحب بينتهى بالجواز، واكتشفت أن الجواز بيبوظ حاجات كتير او ممكن يكون عندنا بس”.

6-أصعب شيئين لا أسامح فيهم الكذب والخيانة: “بكره الكذب وأنا تعرضت للخيانة في حياتي ولكن مش كتير، وعندي مشكلة اني بتحسس بحاجة غريبة قبل أي مرحلة اتعرض فيها للخيانة ولو ههرب بحاجة من الحياة هاخد امي وبنتي”.

7-اتمنى أن اقوم بإجراء لقاء صحفي مع الفنان يحيى الفخراني وهذا حلم حياتي، مؤكدة أن لديها أسئلة كثيرة جدلية كثيرة حول الفنان يحيي الفخراني، قائلة: “لو هعمل لقاء اعلامي وممكن اعتزل بعده، وأكون وصلت للقمة هيكون مع النجم يحي الفخراني”. 8-وتحدثت عن علاقته القوية بالفنان عادل الإمام، قائلة: “بعرف عادل إمام عملت عن قرب وبسأل عليه وهو مش بيحب يعمل أحاديث إعلامية، وأنا مش بحب استغل شغلي عشان اضغط على حد ومقدرش ومحبش اضايق عادل امام”.

9- وأبدت رأيها في مجال الموسيقى، موضحة أن الفنان تامر حسني هو المنافس الوحيد لعمرو دياب قائلة: “عمرو دياب ملوش منافس، ويكفى استمرارية عمرو دياب والنجاح هو الاستمرارية، وأنا بحب عمرو وتامر حسني لكن مينفعش أوزن تاريخ عمرو دياب بتاريخ تامر حسني”.

إنجي علي

إنجي علي

10-أما عن خلافها مع المخرج طارق العريان طليق أصالة، وعلاقته به حاليا قالت: “انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنب”.

إنجي علي: “التمثيل عمره ما كان بالنسبة لي نمبر وان.. وقبلت أدوار كتيرة مجاملة”

إنجي علي لـ”شيخ حارة”: “معرفش أتجوز غير عن حب” 

تابع مواقعنا