الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جريمة القتل الثالثة في مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 04:17 ص

تتوالى جرائم القتل في مسلسل “لعبة النسيان” حيث بدأت أول حلقة بمقتل شخصان وجريمة قتل، وذهب حيالهم زوج البطل وعشيقها، وتستمر الأحداث في الغموض، أثناء رحلة بحث بطلة المسلسل رقية -دينا الشربيني- حقيقة خيانتها.

واكتشفت رقية خيانة أمجد زوجها -أحمد صفوت- لها،مع سكرتيرة المكتب الخاصة به وهي زينة التي تلعب دورها الفنانة الشابة مريم الخشت، واتضح أنه تزوجها لمدة عامين، وكانت حامل بطفلها منه، عندما علمت رقية بذلك، حيث اتجه أمجد للنظر إلى امرأة أخرى بعد إهمال رقية له بعد ولادتها طفلها يحيى -آدم وهدان-.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

وقررت رقية الانتقام من زينة في الماضي، ولكي تعود لأممجد وتعود لهما حياتهما الطبيعة، أجبرت أمجد على جلب زينة إلى أحد الأماكن بالقوة، واتضح أن يوجد في ذلك المكان طبيب، كي يجهض الطفل التي كانت حامل به زينة رغمًا عنها، ولكي تتعلم لادرس ولا تنظر له مرة أخرى، وعند مواجهة زينة بعد عودة جزء من ذاكرة رقية، أخبرتها أنها قتلت روح، فالطفل دُبت به الروح وكان عمره 4 شهور.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

“لعبة النسيان” بقيادة المخرج أحمد شفيق وتامر عشري بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، وتأليف تامر حبيب، ويشارك في بطولة المسلسل كل من دينا الشربيني، أحمد داوود، رجاء الجداوي، محمود قابيل، إنجي المقدم، هديل حسن، علي قاسم، هنا داوود، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان.

الطفل آدم وهدان: لعبة النسيان نقطة فارقة في مشواري الفني.. وأتمنى العمل مع الزعيم (حوار)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 15.. دينا الشربيني تكتشف حقيقة علاقة مريم الخشت بحادثة القتل والخيانة

 

تابع مواقعنا