الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة الزمالك الجديدة مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مايو/2020 - 09:57 ص

تشهد الصفقة التي يحاول مسؤولو نادي الزمالك، والوداد البيضاوي المغربي، إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعض الأزمات التي تعرقل من اتمامها.

وكان مسؤولو الزمالك، فتحوا خطاً مباشراً مع نظائرهم في الوداد لبحث إمكانية إجراء صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي، تتمثل في حصول النادي الأبيض على واحد من ثنائي الفريق المغربي وليد الكرتي أو محمد الناهيري، مقابل انتقال حميد أحداد لاعب الزمالك إلى الوداد بعد انتهاء إعارته مع الرجاء.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الأزمة تكمن في أمرين، يتمثل الأول في تمسك مسئولو الرجاء بالحصول على خدمات حميد أحداد نهائياً بعد انتهاء فترة إعارته.

وأوضح المصدر قائلاً أن الأمر الثاني يتعلق بامتلاك الكرتي والناهيري، لبعض العروض الخارجية حيث يميل الثنائي لخوض تجربة احتراف أوروبية الأمر الذي يهدد انتقالهما إلى صفوف الزمالك.

الجدير بالذكر أن الكرتي يجيد في مركز الجناح، فيما يلعب الناهيري في مركز الظهير الأيمن الذي يسعى مسئولو الزمالك بشدة لتدعيمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد خلال شهر ديسمبر الماضي.

الزمالك يرفض المغالاة المالية من سموحة لضم حسام حسن

الزمالك يقرر الاستغناء عن ثلاثي الفريق الأجنبي

تابع مواقعنا