الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عشيق الوالدة يحل اللغز.. كشف غموض مقتل ربة منزل بشبين القناطر

القاهرة 24
محافظات
السبت 09/مايو/2020 - 03:17 م

تمكنت أجهزة الأمن والبحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض مقتل ربة منزل في ظروف غامضة، خلال تواجدها بمحل سكن والدتها بدائرة مركز شبين القناطر.

وتبين أن وراء الواقعة سائق علي علاقة غير شرعية مع والدتها، والذي قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض عندما واجهته بعلاقته بوالدتها، فلقيت مصرعها في الحال.

وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة، والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي قد تلقى بلاغًا بشأن مقتل منى. ك. ع 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمنطقة ميت كنانة دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بجرح وخذي بالجانب الأيمن من البطن.

وتشكل فريق بحث قاده المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر وبسؤال زوجها المدعو كريم. ج. ك –  32 سنة “سائق توك توك”، ومقيم ميت كنانة دائرة مركز طوخ، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها وجارها بالعقار سكنها سيد. ح. ا – 45  سنة سائق، ومقيم كفر شبين دائرة مركز شبين القناطر.

وتبين من التحريات أنه خلال توجه المجني عليها إلى سكن والدتها، قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها السلم، وحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض “مطواة”، محدثاً إصابتها بجرح نافذ بالبطن، مما أودى بحياتها في الحال.

وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته ااعترف باارتكاب الواقعة، حيث تشاجر مع المجني عليها ووجهت له السباب والشتائم، فقام بطعنها بسلاح أبيض.

تابع مواقعنا