الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق محكمة مدينة نصر 14 يوما لتعقيمها بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 09/مايو/2020 - 11:15 ص

قرر المستشار عمر مروان وزير العدل، غلق محكمة مدينة نصر، لمدة 14 يوما، لتعقيمها، وذلك عقب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في بيان صحفي للوزارة، والتى أكدت أنه عقب ظهور حالة إيجابية تحمل فيروس كورونا، لأحد المتواجدين داخل المبني، وقرر الوزير نقل جلسات التي كانت تعقد بها لمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

تفاصيل غلق محكمة مدينة نصر بعد إصابة سكرتير وعزل منزلي لعشرات المخالطين

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 58 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1945 حالة حتى اليوم.

لأول مرة.. “الصحة” تكشف عدد تحاليل فيروس كورونا المستجد اليومية للمواطنين في المحافظات

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2416 حالة، من ضمنهم الـ 1945 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 495 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الحكومة: نتوقع زيادة الإصابات بكورونا الفترة المقبلة لتتجاوز الـ400 حالة يوميا (فيديو)

الحكومة تُعلن استمرار حظر التجوال من 9 مساءً وحتى 6 صباحًا في رمضان

تابع مواقعنا