الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16.. ياسمين صبري تكشف تفاصيل فقدانها الذاكرة وأحمد مجدي يتورط بقتل آيتن عامر

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 09:50 م

وتستمر المفاجآت في مسلسل “فرصة تانية”، فتبينت اليوم الحقيقة التي أخفتها ملك -ياسمين صبري- بأنها فاقدة للذاكرة لتكيد زياد -أحمد مجدي- بسبب تركها والزواج من ريهام، كما فاجأت ريهام الجميع بمصيبة جديدة حتى تتسبب بمشكلة لزياد والتي وصفت نفسها بأنها الشبح الذي يطارده طوال عمره، كما حرصت مريم أن تبلغ عن زوجها بعدما حصلت على جميع ممتلكاته.

لذلك يقدم لكم “القاهرة 24” تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية

1- بعدما رفضت ملك -ياسمين صبري- التحدث مع زياد -أحمد مجدي-، قرر أن يجمع كل الأشياء الخاصة بملك -ياسمين صبري- ويخفيها، كما أنه قرر أن يغادر المنزل والذهاب إلى بيت أخر، ومن جانب أخر رفض والد ملك أن يقابل كريم لأن هذه القرارات تعتبر خطأ كبير وتؤذيها وتؤذي كريم.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فرصة تانية

2- تشابكت مريم -هبة مجدي- مع زوجها مدحت -دياب- بسبب غلطه في شقيقتها ملك لارتباطها بشخص تلو الآخر ورفضت ذهابه إلى معرض السيارت لأنه اصبح باسمها، ومن جانب أخر حرصت شيرين -سارة الشامي- صديقة ملك أن تقابل صديق زياد كمال -أحمد الشامي- ليبحثوا عن حل لمشكلتهم.

3- وبعد مرور شهر ظهرت ريهام -أيتن عامر- أثناء تجهيز نفسها لتخرج من البيت والتي كانت سعيدة لاعتقادها أن زياد سيعود لها بعدما ترك ملك وارتباطها بشخص أخر، وعلى الرغم من طلب والدها أنها لم تعد تفكر في زياد والانشغال في حياتها بعيد عنه.

4- ذهبت مريم إلى الحكومة لتعرض الأوراق والأدلة التي توجد لديها عن زوجها مدحت والتي تثبت عمله في تجارة المخدرات، وذهبت الحكومة إلى مقر زوجها في العمل ولكنها لم تجده، ولكن بلغه أحد العاملين معه أن الموضوع خطير، فأدرك مدحت أن مريم هي من أبلغت الحكومة.

5- ظهر زياد بذقن كبير لحزنه على خطوبة ملك وتشابك مع صديقة وشقيقة لطلبهم منه أن ينسى ملك، وذهب بسيارته وتوقف في الشارع، وأرسلت ريهام له رسالة صوتية لتستفزه فيها وتبارك له عن خطوبة ملك اليوم وتركها له.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فرصة تانية

6- كان فرح ملك وكريم مليء بالمفاجآت وذهب زياد إلى الفرح ونظر إلى ملك التي كانت بجانب كريم في الحفل، وتبين أن ملك على اتفاق مع كريم وأن ارتباطهما ليس حقيقي إنما اتفاق لتكيد زياد، وتركت مقعدها وذهبت لتتحدث معه، والتي اعترفت له انها لم تكن فاقدة للذاكرة ولكنها أوهمت الجميع أنها لم تتذكر شيء حتى يشعر بفس الإحساس التي شعرت به عندما تزوج من ريهام.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فرصة تانية خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فرصة تانية

7- عجز زياد عن التحدث أو فعل شيء أمام الجميع في الحفل بعد حديث ملك له، وقالت له أن قتلي أهون علي من كل هذا،  ثم بارك لها وغادر من الحفل وذهب إلى بيته ولكنه وجد ريهام تنتظره في البيت، وتكلمت معه بطريقة مستفزة لما حدث له مع ملك، وأثناء حديثها أصيبت بصدمة وقالت له أنها سعيدة بإيجاده حزين أمامها مثلما فعل به.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل فرصة تانية

8- انتهت الحلقة بقولها لزياد أنها ستظل الشبح الذي يطارده العمر كله، وعندما يسجن ويحكم عليه بالإعدام سوف تعيش معه في النهاية، ثم حضنت زياد بالسكينة التي غرزتها في بطنها ثم ألقت بنفسها من فوق بيته ليتسبب في قتلها.

مسلسل فرصة تانية بقيادة اخراجية مرقس عادل وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، ودياب ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجي، ويدور المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الأشخاص

تابع مواقعنا