الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 16.. دينا الشربيني تواجه محمود قابيل بخيانة ابنه (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 09/مايو/2020 - 04:17 ص

تستمر المواجهات بين أبطال مسلسل “لعبة النسيان”، ومع اقناع نادر لرقية بعدم تذكر الماضي، تزداد حقيقة شكوكها تجاهه، وأن ورائه سر كبير، يخشى الإفصاح عنه، ويزداد إصرارها أكثر للوصول إلى الحقيقة، ويقدم “القاهرة 24” ملخص أحداث الحلقة 16.

1- تذكرت رقية سبب دخولها المشفى من قبل، فعندما علمت رقية -دينا الشربيني- بزواج أمجد -أحمد صفوت- من زينة -مريم الخشت-، قررت الذهاب وترك المنزل وأخذ ابنها يحيى -آدم وهدان-، وأصيبت بانهيار عصبي،ولكن عندما استيقظت من الانهيار وجدت نفسها بمفردها في المنزل ولا يوجد ابنها وظلت تبحث عنه في الأرجاء، حتى أتى أمجد ووالده يحيى -محمود قابيل- وأخبروها بأنهم أخذوا ابنها ليظل معهم، حتى لا تهرب به منهم.

2- فتناولت رقية العديد من حبوب الأدوية التي قررت بهم الانتحار والتخلص من الدنيا التي بها خيانة، وأيضًا عدم وجود ابنها، وعندما علم أمجد بذلك نقلها على الفور للمشفى، وأحضرت نادين -هديل حسن- ابنها لتراه ولتطمئنها.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

3- استمرت رقية في تذكر ما حدث لها آنذاك، وكان هناك حديث بينها وبين نادر ونادين حول موت الحياة بالنسبة لها، لإن أمجد وقع من نظرها كثيرًا، وخاصةً أنه لم يستطيع الوقوف أمام والده ويوقفه عن أخذ ابنها منها، بالإضافة إلى خيانته لها.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

4- عادت رقية لوعيها، وقررت مواجهة الجدي يحيى بما حدث في الماضي ومحاسبته، وقالت له بعض الكلمات الجارحة، ولمَ كان يمنعها من ابنها، ولمَ يحاسبونها على شيء أمجد فعله بها، أم الخيانة تجري ففي دمائهم، مثلما هو فعل وماتت زوجته بحسرتها على تلك الأيام التي انتهت بالخيانة، كما أن جميع أولادهم يعلمون ذلك ولا يريدون نشوب خلاف.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

5- اتجهت رقية لتحاسب زينة على فعلتها الشنيعة، وخيانة زوجها معها، ولكن وجدت وجه أخر وليس المكسور لزينة، بل تطالبها بما فعلته رقية بها، وأنها أذتها كثيرًا.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

6- وتذكرت رقية أنها اتفقت مع أمجد أن يأتي بزينة كي تجهض الطفل رغمًا عنها، والإمساك بها، حتى لا يكن هناك لأمجد أطفال أخرى من غيرها، وانقلبت الآية لتواجه زينة بحقيقة قتل ابنها فهو كان روح وعمره 4 أشهر.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

7- اتجهت تماره -هنا داوود- لنادين لتطلب معرفة الحقيقة كاملة حول علاقة والدها أمجد بزينة، فهي سمعت الخلاف الذي نشب بين رقية وجدها.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

8- سردت رقية كل ما حدث معها لعمرو وهدان -أحمد داوود- وأصبحت تلوم نفسها على قتل روح بيدها وبجبروتها، وهو عليها عمرو كل ذلك بقوله أن زينة هي من اختارت أن تقبض الثمن مقابل التنازل عن الطفل.

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

9- طلب نادر من رقية في صباح اليوم التالي عدم البحث في الماضي، فهو لن يجلب لها سوى المتاعب، وأن تبدأ في الانتباه لحياتها مرة أخرى والاهتمام بطفلها وتحسن حياة تماره، ولكن كان ردها أنها لن تستطيع فعل ذلك وهي تعلم أنهم يخفون عليها العديد من الموضوعات.

الطفل آدم وهدان: لعبة النسيان نقطة فارقة في مشواري الفني.. وأتمنى العمل مع الزعيم (حوار)

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 15.. دينا الشربيني تكتشف حقيقة علاقة مريم الخشت بحادثة القتل والخيانة

خلال أحداث الحلقة 16 مسلسل لعبة النسيان

تابع مواقعنا