• بحث عن
  • تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    يقدم “القاهرة 24” تفاصيل مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020، والذي يواصل به ياسر جلال تقديم أعمال الأكشن والدراما الشعبية، وتذاع الحلقة مساء اليوم السبت 16 رمضان، حيث إن المسلسل بدأ عرضه في الليلة السابقة لبداية رمضان.

    ويجسد الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة دور حسن الجبالي المعروف بأنه نصير الغلابة في مواجهة الفتوات، ويظهر أحيانًا كشخص ملثم لاسترداد حقوق المظلومين، لكنه يقع في عدة مشاكل بشخصيته الحقيقية حسن الجبالي أو الملثم.

    مسلسل الفتوة الحلقة 17

    شهدت الحلقات الأخيرة بوح ليل (مي عمر) لحسن الجبالي (ياسر جلال) بحبها له وأنها لا تريد أن يبتعد عنها، كما أخبرها الجبالي من قبل بحبه لها، ويفاجئهم الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) بحضوره لكن حسن يخبئ ليل سريعًا خلفه.

    ويخطط الفتوة سيد (رياض الخولي) لقتل حسن الجبالي (ياسر جلال) في المولد كما قتل والده من قبل.

    مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17

    يمكن مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17 عبر عدد من القنوات المصرية والعربية في المواقيت التي نستعرضها في التقرير التالي.

    قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 17

    يُعرض مسلسل الفتوة الحلقة 17 لياسر جلال، على عدد من الشاشات المصرية والعربية، وهي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

    ويمكن مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 17 في المواقيت التالية:

    قنة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

    قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

    مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم لقب الفتوة، وهو الذي يتحمل مسئولية الأهالي، وكانت هذه الفتوات تتصارع فيما بينها لفرض سطوتها رغبة في جني المال من الأهالي نظير حمايتهم.

    طاقم عمل مسلسل الفتوة

    مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، و أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنى، محمود حافظ، ضياء عبدلخالق، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق