• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

    محمد الفيومي

    تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17 بطولة أمير كرارة في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، والذي نجح في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، لتزداد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

    موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17 بطولة أمير كرارة ومواعيد الإعادة

    ويعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 في منافسة النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

    الحلقة 17 مسلسل الاختيار

    ينتظر المصريون موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من شهر رمضان، بسبب الحديث عن بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

    وشهدت الحلقة 16 أحداثًا كثيرة، فجلس أبو عبد الله مؤسس أنصار بيت المقدس في مصر، وأخبر باقي الإرهابيين أن تم تفجير مديرية أمن الدقهلية مما أسفر عن استشهاد الكثيرون من الضباط والجنود وإصابة آخرين.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 18 بطولة ياسر جلال على قناة الحياة في رمضان 2020

    وتأهب هشام عشماوي للقيام بعملية إرهابية جديدة، والذي كان يشجعه عمر رفاعي سرورر مفتي جماعة بيت المقدس.

    والدة خالد توقظه من النوم ويركض مسرعًا بعد سماعه خبر استشهاد جارهم الضابط ضمن ضحايا حادث الهجوم الإرهابي على مديرية أمن الدقهلية.

    ويصيب المنسي القناص الإرهابي أبو صهيب، والذي كان يستهدف الجنود الأبرياء وهما في عملهم أمام المدرعات.

    قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17

    أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

    مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 17

    وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

    قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

    يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

    طاقم عمل مسلسل الاختيار

    ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

    صور مسلسل الاختيار

    صور مسلسل الاختيارصور مسلسل الاختيار

    صناع مسلسل الاختيار

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق